طريقة حل مشكلة ظهور تاريخ قديم في واتساب

من بين المشاكل التي تواجه المستخدمين عند استخدامهم تطبيق واتساب هو ظهور تاريخ قديم للمحادثات والرسائل المستلمة، بحيث يعتبر حل مشكلة ظهور تاريخ قديم في واتسّاب إحدى المشاكل التي يبحث المستخدمين طويلاً لإيجاد حل لها، بحيث يشتمل الحل على عدة حلول وليس حل واحد سنذكرها في مقالنا هذا، يعرض موقع تكنو ميغا كيف اضبط التاريخ في واتس اب بالاعتماد على أحد الحلول المعروضة.

طريقة حل مشكلة ظهور تاريخ قديم في واتساب للاندرويد

فيما يلي نستعرض طريقة حل مشكلة ظهور تاريخ قديم ضمن تطبيق الواتساب التي تعتبر مشكلة مزعجة وتسبب الارباك لدى المستخدم وتلافيها باتباع عدة خطوات بسيطة:

 حل مشكلة ظهور تاريخ قديم في واتساب

تحديث التطبيق

التأكد من أن تطبيق واتساب محدث إلى أحدث إصدار متاح، حيث أن وجود نسخة قديمة تتسبب بمشاكل عديدة، من خلال حذف النسخة الحالية وتنزيل النسخة المحدثة.

إعادة تشغيل الجهاز

تعتمد هذه الطريقة لتحديث النظام والعمل على تصحيح أي مشاكل فنية آخرى، يتم اعتماد هذه الطريقة بالضغط المطول على مفتاح الطاقة، بعدها النقر على إعادة التشغيل.

تحديث وقت الجهاز

بعض الأحيان تكون المشكلة بعدم ضبط الوقت والتاريخ بشكل صحيح على الهاتف المحمول، عندها يتبعه مشاكل في توقيت الإشعارات الصادرة عن الواتساب، بالضغط على إعدادات الجهاز المحمول تظهر من بين الخيارات التاريخ والوقت والعمل على ضبطهما.

مسح ذاكرة التطبيق

الملفات الغير ضرورية بالإضافة إلى الملفات المؤقتة تتسبب بمشاكل ضمن تطبيق الواتساب، ومنها مشكلة ظهور تاريخ قديم عند اتباع هذا الإجراء من إعدادات الواتساب ثم النقر على التخزين و التفريغ، بعدها النقر على حذف جميع الوسائط ليتم التخلص من هذه المشكلة.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

ختامًا، في نهاية هذا المقال تم التعرف على كيفية حل مشكلة ظهور تاريخ قديم في واتسّاب، على الرغم من أن هذه المشكلة قد تبدو بسيطة إلا إنها تتسبب بمشاكل باستخدام التطبيق وتجعل استخدامه مزعج ومسبب للإرباك.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى