طرق تفعيل وتعطيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام

إن تفعيل ميزة الأشخاص القريبون تيليجرام قد تساعد مستخدم التطبيق على إيجاد الأشخاص القريبون منه، وهذا ما يسهل على العميل التواصل مع الاقرباء والأصدقاء الذين يتواجدون في نفس المنطقة الجغرافية، حيث يبين موقع تكنو ميغا في هذا المقال طرق تشغيل وتعطيل ميزة الأشخاص القريبون وسنتحدث عن هذه الميزة بشكل مفصل.

ما هي ميزة الأشخاص القريبون في تليجرام

ميزة الأشخاص القريبون (people nearby)  هي ميزة اختيارية تتيح للمستخدم التواصل مع الأشخاص الذين يستخدمون تلجرام في نفس المنطقة الجغرافية التي يتواجد فيها المستخدم، كما يمكن الانضمام إلى المجموعات واستكشافها لتبادل المعلومات والتواصل مع الأشخاص، وهذه الميزة أصبحت متاحة في التطبيق منذ شهر يونيو 2019، والشيء الجدير بالذكر إن هذه الميزة تتيح التواصل مع الأشخاص القريبون دون الحاجة إلى رقم الهاتف كما في التطبيقات الاخرى مثل واتساب.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل ميزة الحذف التلقائي للرسائل في تيليجرام

تفعيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام

يمكن لمستخدمي تطبيق تيليجرام تفعيل ميزة الأشخاص القريبون من خلال أتباع الخطوات المبينة التالية:

  • الدخول إلى تطبيق تيليجرام.
  • النقر على الخطوط الثلاث الموجودة أعلى الشاشة لفتح النافذة الجانبية.
تفعيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام
  • النقر على خيار الأشخاص القريبون.
تفعيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام
  • تفعيل الميزة من خلال النقر على السماح بالوصول.
تفعيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام
  • الضغط على خيار أثناء استخدام التطبيق.
تفعيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام
  • الانتظار إلى حين تحميل الاشخاص القريبون من منطقة المستخدم.
تفعيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام

اقرأ أيضًا: أفضل بوتات تليجرام لتحميل الفيديوهات من أي موقع

تعطيل ميزة الأشخاص القريبون في تليجرام

يمكن تعطيل ميزة الاشخاص القريبون في تطبيق تيليجرام بسهولة، وذلك من خلال أيقاف تفعيل ميزة تحديد المواقع في الجهاز، كما يمكن للمستخدم أيضًا منع حسابه من الظهور في تطبيق تيليجرام عبر تفعيل خيار منع ظهور نفسي للاشخاص القريبون.

اقرأ أيضًا: أفضل بوت تلغرام لتحميل الأنمي بشكل مباشر

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

بهذا تم التعرف على طرق تفعيل وتعطيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام، حيث تعتبر هذه الميزة أحد الميزات الثورية في تطبيق تيليجرام.

كم سأربح من التلجرام لكل 1000 مشاهدة؟

الربح من التليجرام يعتمد على عدة عوامل، مثل نوع القناة وعدد المتابعين والمحتوى والإعلانات. لا يوجد رقم ثابت لكم ستربح من كل 1000 مشاهدة، لكن يمكنك تقديره بناء على متوسط الأرباح التي يحصل عليها القنوات المشابهة لقناتك. بشكل عام، يمكن أن تتراوح الأرباح من 1 إلى 10 دولارات لكل 1000 مشاهدة، حسب نوعية المحتوى والإعلانات والجمهور>

ما حقيقة البوت الربحي على تلجرام؟

البوت الربحي على تلجرام هو موضوع شائع بين بعض المستخدمين الذين يبحثون عن طرق سهلة وسريعة لكسب المال عبر الإنترنت، الحقيقة هي أن معظم هذه البوتات غير حقيقية ولا تدفع أي أموال للمستخدمين. بل إنها تستغل حماسهم وطمعهم لجمع معلوماتهم الشخصية أو نشر برامج ضارة على أجهزتهم أو إغرائهم بروابط مشبوهة تحتوي على فيروسات أو احتيالات.

ما هي أفضل قنوات الاخبار عن غزة على التيليجرام؟

غزة الآن: هذه القناة تهدف إلى نشر آخر الأخبار والتطورات من قطاع غزة، بالإضافة إلى المواد المرئية والمسموعة والروابط المفيدة. تتميز القناة بسرعة نقل الأحداث والمواقف والبيانات من مصادر موثوقة.
الجزيرة مباشر: هذه القناة هي القناة الرسمية لشبكة الجزيرة الإخبارية، وتقدم تغطية مستمرة للأحداث المهمة في غزة وفلسطين والعالم. تحتوي القناة على بث مباشر للبرامج والنشرات والتقارير والحوارات.
وكالة شهاب: هذه القناة هي قناة وكالة شهاب للأنباء، وهي وكالة أنباء فلسطينية مستقلة تعمل منذ عام 2003. تهتم القناة بنشر الأخبار المحلية والإقليمية والدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، خاصة في غزة.

زر الذهاب إلى الأعلى