أفضل تطبيقات تصوير الشاشة للأندرويد بدقة عالية

كثير من العروض والمعلومات الهامة على الأجهزة المحمولة الواردة بشكل يومي تحتاج إلى توثيق، وتكون تطبيقات تصوير الشاشة للأندرويد والآيفون   أدوات توثيق هذه العملية، لحفظ المحتوى المعروض على شاشات الأجهزة، في هذا المقال يعرض موقع تكنو ميغا أبرز تطبيقات تصوير الشاشة لأجهزة الأندرويد، ومزاياها التي تساعد المستخدمين على إجراء خطوات لم تكن موجودة من قبل.

أفضل تطبيقات تصوير الشاشة للأندرويد بدقة عالية

أنظمة الأندرويد تمتلك خاصية تصوير الشاشة مع التصوير المدمج، إلا أن تطبيقات الطرف الثالث تقدم ميزات إضافية مثل تصوير الشاشة بشكل متتابع، وتحرير الصورة مباشرة بعد التقاطها بالإضافة إلى تسجيل الشاشة فيديو.

تطبيقات تصوير الشاشة للأندرويد

XRecorder

تطبيق XRecorder مجاني لأنظمة الأندرويد، يمكن تحميل التطبيق من خلال النقر على هذا الرابط “من هنا“، يتيح تصوير الشاشة بجودة متنوعة وبدقة تصل إلى 1080p، يمتلك خاصية محرر فيديو مدمج وتحويل الفيديو إلى GIF، بالإضافة إلى ميزات مشاركة الفيديو مباشرة إلى منصات اجتماعية مختلفة.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية

AZ Screen Recorder

يصنف تطبيق AZ Screen Recorder من التطبيقات المعروفة، يتاح تحميل التطبيق من خلال النقر على هذا الرابط “من هنا“، يتميز التطبيق بقدرته على تسجيل الفيديو بدقة عالية، لا يضيف علامة مائية مع ويتميز بعدم وجود حد زمني للتسجيل، بالإضافة إلى تحرير الفيديو فور تسجيله.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات انمي للاندرويد

Mobizen Screen Recorder

يصنف تطبيق Mobizen من التطبيقات المجانية، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“، يمتلك خاصية تصوير الشاشة بدقة 1080p وبمعدل 60 إطارًا في الثانية مع جودة صوت ممتازة في التسجيلات، يقدم خيارات تحرير متعددة وقدرة على حفظ التسجيلات على بطاقة تخزين SD خارجية.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة القنوات بجودة عالية

Google Play Games

يمكن تحميل تطبيق Google Play Games من خلال النقر على هذا الرابط “من هنا“، حيث لا يعتبر هذا التطبيق مخصص لتسجيل الشاشة فحسب وإنما لتسجيل الألعاب أيضًا، مما يسمح للاعبين بمشاركة إنجازاتهم وإنشاء دليل لعبة، يكتفى بتشغيل اللعبة عبر التطبيق والنقر على أيقونة بدء التسجيل.

اقرأ أيضًا: 5 من أفضل تطبيقات التعارف في أمريكا للأندرويد والأيفون

ADV Screen Recorder

يمتلك تطبيق ADV واجهة مستخدم سهلة غير معقدة، يمكن تحميل هذا التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“، صمم بطريقة مختلفة ليكون متقدمًا عن تطبيقات التسجيل الأخرى، يتيح إمكانية التسجيل باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت، يقدم خيارات مثل الرسم على الشاشة في أثناء التسجيل، مما يجعله مفيدًا في أثناء تقديم الشروح والعروض التقديمية.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تعلم الألمانية

RecMe Free Screen Recorder

يمكن تحميل تطبيق RecMe Free من خلال النقر على هذا الرابط “من هنا“، حيث يعد أحد التطبيقات القليلة التي تقدم التسجيل الداخلي للصوت في حال كان الجهاز يدعمه، وهذا ما يجعله مختلفاً عن التطبيقات الآخرى، ويجعله مثالياً لتسجيلات الألعاب والفعاليات الحية، يمتلك خيارات مختلفة لجودة الفيديو وإعدادات متقدمة للمستخدمين الذين لديهم الخبرة الفنية، أو لديهم احتياجات تسجيل محددة.

MNML Screen Recorder

يعتبر تطبيق MNML من التطبيقات الجديدة في سوق التطبيقات، يمكن تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“، يمتلك واجهة مستخدم بسيطة للغاية لا يحتوي إعلانات، يقدم تجربة بسيطة وسهلة، وتم العمل على تطويره مع التركيز على تجربة المستخدمين لضمان عدم تعقيد العملية وجعلها سلسة.

ختامًا، في نهاية هذا المقال تم التعرف على تطبيقات تصوير الشاشة للأندرويد، مع توفر تطبيقات عامة لتسجيل الشاشة وأخرى متخصصة سواء لتسجيل الألعاب أو إنشاء الدروس التعليمية، أو لإنتاج محتوى فيديو للمشاركة عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى