أفضل تطبيقات تحويل الفيديو إلى mp3 أو أي صيغة آخرى

غالبًا ما نصادف مقاطع فيديو تحمل أغنية تنال إعجابنا ونرغب في تنزيلها على الفور، وساعد في هذا الأمر تطبيقات تحويل الفيديو إلى mp3 التي تتيح استخراج الصوت من الفيديو بسهولة وفي وقت قصير وكذلك تعمل على توفير مساحة تخزين كبيرة، في هذا المقال يقدم موقع تكنو ميغا أفضل تطبيقات تحويل الفيديوهات إلى MP3 أو غيرها من الصيغ.

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو إلى mp3 للأندرويد

من المعروف أن مقاطع الفيديو تشغل مساحة على الهاتف المحمول أكبر بكثير من الملفات الصوتية، الأمر الذي يترتب عليه أهمية وجود برامج تحويل الفيديو إلى MP3 أو إلى أي نوع آخر من الصيغ، وبدورنا قمنا بجمع أفضل البرامج في هذا الخصوص والتي تعمل على نظام تشغيل أندرويد.

تطبيقات تحويل الفيديو إلى mp3

VidCompact

VidCompact هو محول فيديو قوي ومحول صوت وضاغط فيديو وأداة تشذيب لنظام أندرويد، ويمكن تحميله بالنقر على الرابط الموجود في الأسفل، حيث يمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 وMOV و GIF وضغط الصوت وتحرير الكثير من المساحة، ويستغرق تحويل الفيديو وضغطه وحفظه خطوة واحدة فقط، بالإضافة إلى توفير ميزات تحرير الفيديو، فضلًا عن بساطة استخدامه وسرعة اختيار مدة وجودة الفيديو الناتج.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات تعلم اللغة الايطالية

Inshot Video To MP3 Converter

يعتبر برنامج Inshot Video To MP3 Converter أداة مجانية تسمح بتحويل مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 إلى تنسيق MP3 وAAC ويمكن تحميله عن طريق الرابط المذكور في الأسفل، حيث يتيح قص وتشذيب ملفات الفيديو واستخراج أغاني MP3 ذات جودة عالية من الفيديو بسرعة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل المعلومات التفسيرية كالعنوان والألبوم وغيرها مع إمكانية مشاركة الملفات النهائية مباشرة من التطبيق.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات انمي للاندرويد

Video To MP3 -Trim & Convert

Video To MP3 -Trim & Convert تطبيق تحرير صوت مجاني متعدد الوظائف، ويمكن تحميله عن طريق الرابط في أسفل المقال، حيث أنه يحقق تحرير الصوت والموسيقى والتسجيلات في مكان واحد، وتحويل الفيديو إلى صيغة MP3 وكذلك قص وتعديل الملفات الصوتية التي يتم تحميلها بتنسيقات مختلفة حسب الرغبة، كما أنه يساعد في تخصيص نغمات رنين الهاتف وصوت إشعارات الرسائل والمنبهات، ويتيح أيضا التسجيل الصوتي عالي الدقة.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات صنع الايقونات للأندرويد

MP3 Video Converter

MP3 Video Converter وهو أحد أفضل تطبيقات وبرامج تحويل الفيديو إلى MP4 على أندرويد، ويمكن تحميله عن طريق الرابط الموجود في الأسفل، حيث يتميز بدعمه مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات الفيديو بما في ذلك 3GP و FLVو MP4، كما يدعم تحرير المعلومات الوصفية مثل الألبوم والعنوان والفنان وغيرها.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات القرآن الكريم للأندرويد والأيفون

Video Format Factory

يعد Video Format Factory واحدًا من أسهل وأسرع برامج تحويل الفيديو ويمكن تحميله عن طريق الرابط المذكور أسفل المقال، حيث يتيح تحويل الفيديو من MP3 إلى M4a وغيرها من الصيغ، ويعمل أيضًا كمقسم للمقاطع لاستخراج بعض الأجزاء المرغوب فيها وعاكس ومحول صوت وضاغط للفيديو وذلك لتوفير مساحة أو لإرسال الفيديو بسهولة عبر نطاق ترددي محدود للإنترنت،  بالإضافة إلى إمكانية إزالة العلامة المائية وإنشاء صور GIF من الفيديو.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق تحويل العملات للأندوريد والأيفون

أفضل تطبيقات تحويل الفيديو إلى mp3 للآيفون

هناك الكثير من الأعمال التي تتطلب تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ وتنسيقات أخرى، فعلى سبيل المثال يحتاج الصحفيون إلى تفريغ اللقاءات التلفزيونية وتحويلها إلى تسجيلات صوتية بصيغة معينة، قمنا فيما يلي بجمع أفضل البرامج التي تساعد في هذا الخصوص على أجهزة أيفون وهي كالتالي:

Video To MP3 – Convert Audio

Video To MP3 – Convert Audio تطبيق مميز يتيح تحويل MP4 إلى MP3 في خمس عشرة ثانية ويمكن تحميله عن طريق الرابط الموجود في أسفل، يتيح التطبيق تحويل جميع مقاطع الفيديو المخزنة على البوم الكاميرا وكذلك استيراد المقاطع من Dropbox وغيرها، كما يتيح ضبط نقطتي البداية و النهاية لملف الصوت الجديد، وكذلك مشاركة جميع مقاطع الفيديو التي يقوم المستخدم بتحويلها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية تحويلها إلى جهاز الحاسوب.

اقرأ أيضًا: أفضل VPN للايفون مجانًا.. سرعة تحميل عالية

MP3 Converter -Audio Extractor

يعد  MP3 Converter – Audio Extractor واحدًا من أهم تطبيقات تحويل الفيديو إلى MP3 ويمكن تحميله بالنقر على الرابط المذكور أسفل المقال،  يوفر التطبيق إمكانية الاستماع إلى الملف الذي قام المستخدم بإنشائه للتأكد من أن جودته على مستوى مرضي، ومع ذلك لن يكون هناك القدرة على التحكم في معدل البت لملف الإخراج أو أي إعدادات أخرى، ولا يوفر التطبيق سوى خيارات مشاركة ملفات متواضعة وفي حال الرغبة في ميزات متقدمة يمكن تحميل الإصدار المدفوع.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الآيفون لتعديل الصور بأحترافية ودقة

Movavi Video Converter

يعد Movavi Video Converter واحدًا من أفضل برامج تحويل الفيديو إلى MP3 التي نستخدمها بشكل شائع لتحويل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة قبل استخدامها على منصات التواصل الاجتماعي، ويمكن تحميله عن طريق الرابط في الأسفل، يوفر البرنامج الكثير من التنسيقات التي يمكن تحويلها بسهولة فضلًا عن سهولة استخدامه وواجهته البديهية التي تناسب المبتدئين والمحترفين، لكنه يقوم بإضافة علامة مائية على الملفات المحبوبة وهو أمر غير محبب للبعض.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات المصادقة الثنائية للأندرويد والآيفون

iConv

يعد iConv واحد من أفضل تطبيقات تحويل الفيديو المجانية على iphone ويمكن تحميله من خلال الرابط في الأسفل، يعمل التطبيق على تحويل الفيديو دفعة واحدة، كما يدعم أيضًا ضغط الملفات وتحويلها وكذلك معاينة مقاطع الفيديو، لكن النسخة المجانية تدعم فقط تنسيقات محدودة وللحصول على ميزات أكثر يمكن تحميل النسخة المدفوعة.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تصوير الشاشة للأندرويد بدقة عالية

The Video Converter

يتيح The Video Converter تحويل ملفات الفيديو الخاصة إلى أي تنسيق فيديو أو صوت أو صورة رئيسية ويمكن تحميله عن طريق الرابط في الأسفل،  كما يدعم مصادر إدخال متعددة مثل URL وتطبيق الصور وما إلى ذلك، حيث أنه يدعم تنسيقات الفيديو واسعة النطاق مع إمكانية مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مجاني بالكامل مع عمليات شراء داخل التطبيق ولكنه لا يسمح بتحويل المقاطع دفعة واحدة.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تصوير الشاشة للايفون مجانًا بجودة عالية

روابط تحميل تطبيقات تحويل الفيديو إلى MP3 للأندرويد والآيفون

فيما يلي نذكر روابط تحميل التطبيقات المذكورة في المقال أعلاه بالترتيب:

  • VidCompact
    • رابط تحميل تطبيق VidCompact للأندرويد “من هنا“.
  • تطبيق Inshot Video To MP3 Converter:
    • رابط تحميل تطبيق Inshot Video To MP3 Converter للأندرويد من هنا“.
  • تطبيق Video To MP3 -Trim & Convert:
    • رابط تحميل تطبيق Video To MP3 -Trim & Convert للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق MP3 Video Converter:
    • رابط تحميل تطبيق MP3 Video Converter للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Video Format Factory:
    • رابط تحميل تطبيق Video Format Factory للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Video To MP3 – Convert Audio:
    • رابط تحميل تطبيق Video To MP3 – Convert Audio للآيفون من هنا“.
  • تطبيق  MP3 Converter – Audio Extractor:
    • رابط تحميل تطبيق  MP3 Converter – Audio Extractor للآيفونمن هنا“.
  • تطبيق Movavi Video Converter:
    • رابط تحميل تطبيق Movavi Video Converter للآيفونمن هنا”.
  • تطبيق iConv:
    • رابط تحميل تطبيق iConv للآيفونمن هنا“.
  • تطبيق The Video Converter:
    • رابط تحميل تطبيق The Video Converter  “من هنا“.

ختامًا يمكن أن يساعد كل تطبيق من تطبيقات تحويل الفيديو إلى mp3 في إنشاء مكتبات صوتية رائعة من مقاطع الفيديو التي نسجلها أو نقوم بتنزيلها على هواتفنا،  سواء كانت أندرويد أو أيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى