قائمة أفضل تطبيقات الروت للأندرويد

يتعمق داخل نظام التشغيل لأجهزة الأندرويد عالم مليء بالإمكانيات والقدرات التي تتجاوز الوظائف القياسية للهاتف الذكي، وهنا يأتي دور تطبيقات الروت للأندرويد، فهي المفتاح الوحيد الذي يفتح باب هذا العالم، وفي هذا المقال يعرض موقع تكنو ميغا تطبيقات تمنح أدوات الروت التي تقدم القوة الكاملة لمستخدمي أندرويد.

قائمة أفضل تطبيقات الروت للأندرويد

تمنح عملية الروت القدرة على تغيير وتخصيص النظام بطرق لم تكن متوقعة، تشتمل على تغيير وتخصيص النظام بطرق مبتكرة، بالإضافة إلى تعديل التطبيقات والنظام مما يزيد من قوة البطارية وأداء الجهاز، وبالتالي من خلال تطبيقات الروت يتاح للمستخدمين السيطرة الحقيقة على أجهزتهم.

تطبيقات الروت للأندرويد

Root Shizuku

أصبح تطبيق Shizuku شائعًا كأساس لتطبيقات عديدة تتطلب صلاحيات خاصة للعمل بكفاءة، حيث يعتمده المستخدم للاستفادة من إمكانيات تصاريح النظام في تشغيل الأوامر وإدارة التطبيقات بصلاحيات أوسع، ولاشك بأهمية وجود الحذر عند استخدام مثل هذه الأدوات، لأن الصلاحيات الممنوحة قد تستخدم في تغيير إعدادات حساسة أو إحداث أضرار بنظام التشغيل، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط المتاح أسفل المقال.

اقرأ أيضًا: أسرع 10 متصفحات الانترنت للأندرويد

Root SuperPower

يعزز روت SuperPower صلاحيات التحكم في جهاز الأندرويد، مع إمكانية تعديل نظام التشغيل وتخصيصه بطرق لا تسمح بها الإعدادات الافتراضية، مثل إدارة الطاقة والتطبيقات وذلك من خلال التحكم في كيفية عمل التطبيقات والعمليات الآخرى، بالإضافة إلى تحسين ورفع كفاءة المعالج، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تصوير الشاشة للأندرويد بدقة عالية

Root Checker

يمكن تحميل تطبيق Root Checker من خلال الرابط المتاح أسفل المقال، كما أنه تم العمل على تطوير التطبيق لتحديد إن كان الجهاز قد حصل على صلاحيات التعديل بنجاح لكونه يمتلك صلاحيات أعلى، حيث يقدم التطبيق ميزات أساسية من فحص سريع وإعطاء نتائج ومعلومات دقيقة، بالإضافة إلى إنه يتطلب ضرورة الالتزام بالحذر والتقيد بالخطوات والتدابير اللازمة عند استخدام الروت.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج تحويل الصور الى انمي للاندرويد

Rootify

يعتبر تطبيق Rootify أداة خاصة بأجهزة الأندرويد المروتة، والذي يمكن تحميله من خلال الرابط الموجود أسفل المقال. يهدف التطبيق إلى تبسيط عملية إدارة الجهاز من خلال تقديم وظائف متقدمة، حيث يتيح التحكم في التطبيقات المثبتة وإزالتها بما فيها تطبيقات النظام، كما يستخدم التطبيق من قبل مستخدمين لديهم الخبرة الكافية بنظام التشغيل والتعديلات المراد إجراءها.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات انمي للاندرويد

Greenify

يمكن تحميل تطبيق Greenify من خلال الرابط المتاح أسفل المقال، حيث يعتبر هذ التطبيق أداة مفيدة لإدارة البطارية والأداء بشكل عام على أنظمة تشغيل الأندرويد، حيث يساعد المستخدمين على تحسين عمر البطارية والأداء من خلال تعطيل تطبيقات الخلفية مؤقتًا أثناء عدم استخدامها، والتي يمكن أن تستهلك البطارية والموارد بشكل مفرط، غير ذلك يمكن جدولة Greenify للعمل تلقائيًا وفقًا للإعدادات التي يحددها المستخدم. ويمكن استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت، على الرغم من أن بعض الميزات المتقدمة تحتاج إلى روت لتعمل.

Root LiveBoot

يتطلب تطبيق LiveBoot صلاحية الروت، وهو مصمم ليعطي القدرة على رؤية معلومات النظام أثناء عملية الإقلاع، مما يسمح بتشخيص المشاكل التي قد تحدث خلال بدء التشغيل، كما يدعم هذا التطبيق تشغيل السكريبتات باستخدام init.d، وهو معيار لبعض التوزيعات الخاصة بنظام الأندرويد، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

ROOT Quick Reboot

يمكن تحميل تطبيق Quick Reboot لأنظمة تشغيل الأندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، وإن هذا التطبيق مصمم للأجهزة التي لديها صلاحيات الروت، كما يتيح إمكانية إعادة الإقلاع في الوضع الآمن وبالتالي تشخيص المشاكل بسهولة. وعلى المستخدم أن يكون على دراية بحفظ العمل المفتوح مسبقًا عند استخدام خيارات إعادة الإقلاع التي يوفرها التطبيق.

روابط تحميل تطبيقات الروت للأندرويد

يعرض الموقع روابط تحميل التطبيقات المذكورة في المقال:

  • تطبيق Root Shizuku:
    • رابط تحميل تطبيق Root Shizuku لأجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تطبيق Root SuperPower:
    • رابط تحميل تطبيق SuperPower لأجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تطبيق Root Checker:
    • رابط تحميل تطبيق Root Checker لأجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تطبيق Rootify:
    • رابط تحميل تطبيق Rootify لأجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تطبيق Greenify:
    • رابط تحميل تطبيق Greenify لأجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تطبيق root LiveBoot:
    • رابط تحميل تطبيق root LiveBoot لأجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تطبيق ROOT Quick Reboot:
    • رابط تحميل تطبيق ROOT Quick Reboot لأجهزة الأندرويد “من هنا“.

في ختام هذا المقال، تم التعرف على مجموعة من تطبيقات الروت للأندرويد، التي تتدخل لتزيل القيود البرمجية وتمنح صلاحيات المدير، مع توجب توخي الحذر والمخاطر التي تنطوي تحتها عملية الروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى