أفضل تطبيقات الآيفون لتعديل الصور بأحترافية ودقة

يتضمن متجر تطبيقات أنظمة iOS مكتبة شاملة من تطبيقات آيفون لتعديل الصور، في زمن تصاعد الإبداع بلا هوادة، أصبح تعديل الصور ليس مقتصرًا على المصورين المحترفين فقط وإنما ينتشر بين الناس كافة، في هذا المقال يعرض موقع تكنو ميغا أفضل برنامج تعديل الصور للآيفون مجانًا، مع الاطلاع على مزايا كل تطبيق.

أفضل تطبيقات الآيفون لتعديل الصور بأحترافية ودقة

فيما يلي يعرض الموقع نخبة من التطبيقات المستخدمة في تعديل الصور وإضافة لمسات إبداعية على صورهم اليومية، متمثلة بأدوات بسيطة تتقدم بخطوات كثيرة عن الصور العادية.

تطبيقات آيفون لتعديل الصور

Snapseed

يتصف تطبيق Snapseed بتصميم بسيط وسلس مع امتلاك واجهة سهلة الاستخدام، يمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“، يتضمن مجموعة واسعة من الأدوات مثل تصحيح الألوان والتفاصيل بأكملها، مع توفر فلاتر وتأثيرات متقدمة مع إمكانية تخصيصها، بالإضافة إلى ميزة تحرير الصور الخام.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التسوق في السعودية للأندرويد والأيفون

VSCO

تطبيق VSCO معروف بفلاتره التي تحاكي الأفلام الكلاسيكية، يمكن تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“، يتوفر به ميزات وأدوات قوية مثل القص وضبط الحدة بالإضافة إلى توازن اللون الأبيض، من خلال هذا التطبيق يتاح للمستخدمين مشاركة الصور واكتشاف أعمال المستخدمين الآخرين التي تم مشاركتها.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات انمي للاندرويد

Lightroom

يصنف تطبيق Lightroom من التطبيقات المعروفة، يمكن تحميل التطبيق من خلال النقر على هذا الرابط “من هنا“، يوفر مزامنة سحابية بين الأجهزة، مع تواجد أدوات تحرير دقيقة وتصحيح لون متطور، بالإضافة إلى دعمه الصور الخام.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات تعلم اللغة الايطالية

Canva

يمكن تحميل تطبيق كانفا من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“، يعتبر مثالي للمبتدئين وغير التقنيين الذين يرغبون في إنشاء تصميمات جذابة، يحتوي على قوالب جاهزة لاستخدامها بالإضافة إلى أدوات تصميم الجرافيك.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تعلم الأنجليزية للأيفون والأندرويد

PicsArt Photo Editor

يمكن تحميل تطبيق PicsArt من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“، يتضمن التطبيق أدوات تحرير شاملة مع ملصقات وفلاتر وأدوات للرسم، يتخصص بتعديل الصور وإنشاء تركيبات الصور، يتيح خيارات مشاركة ضمن مواقع التواصل وإمكانية مشاركة الصور مباشرة داخل التطبيق.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد لمشاهدة القنوات بجودة عالية

PhotoLab

يتميز تطبيق PhotoLab بمزايا كثيرة تجعله مميز عن غيره، يمكن تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“، يتميز بتأثيرات فريدة لا تتواجد في الكثير من التطبيقات الأخرى مثل التأثيرات الكاريكاتورية واللوحات الفنية، مما يتيح خيارات واسعة لتحويل الصور الشخصية إلى أعمال فنية.

Prisma Photo Editor

يقدم تطبيق Prisma أعمال فنية معتمدًا على توفير أنماط الرسم ذات الجودة العالية، يمكن تحميل التطبيق من خلال النقر على هذا الرابط “من هنا“، يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لإضافة لمسات إبداعية إلى الصور المعدلة، بالإضافة إلى توفر تحديثات مستمرة للفلاتر والتأثيرات الفنية.

Afterlight 2

يمكن تحميل تطبيق Afterlight 2 من خلال النقر على هذا الرابط “من هنا“، حيث يوفر التطبيق أدوات تحرير قوية بالإضافة إلى تأثيرات وتصميمات فنية متنوعة، يتميز بتوفر مجموعات متنوعة من الفلاتر والنصوص وأدوات الرسم، حيث يحوي التطبيق ميزة إضافة تأثيرات ضوئية وتقنيات لعمليات الموج بين أكثر من تأثير.

في نهاية هذا المقال، تم التعرف على نخبة من تطبيقات آيفون لتعديل الصور، حيث أن جودة الصورة لا تعتمد على التطبيق فحسب وإنما مع لمسات المستخدم الإبداعية التي يمكن أن تضاف عند تحرير الصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى