بوت تيليجرام لتحميل التطبيقات

لا يقتصر تطبيق تيليجرام على ميزة التواصل فحسب، بل يسمح للمستخدمين والمطورين بإنشاء واستخدام بوت تيليجرام لتحميل التطبيقات التي تتيح تحميل التطبيقات بصيغة APK ثم تثبيتها على الجهاز، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات دائمة حول أحدث التطبيقات، وفيما يلي يبين موقع تكنو ميغا أفضل بوتات لتحميل التطبيقات على تيليجرام.

بوت تيليجرام لتحميل التطبيقات

يجد الكثير من المستخدمين صعوبة في إيجاد وتحميل التطبيقات المختلفة بالطرق التقليدية حيث ساعدت بوتات التيلجيرام على تسهيل هذه المهمة، وفيما يلي نذكر أهم وأفضل بوتات التحميل على تيليجرام.

بوت تيليجرام لتحميل التطبيقات

Download App.Apk

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @DownloadApp_Apk_bot حيث أنه سهل الاستخدام ويعمل باللغة العربية كما أنه يسمح بتحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي مباشرة من خلال إرسال اسم التطبيق أو رابطة على متجر غوغل بلاي.

APK Downloader

يمكن الوصول إلى البوت التالي من خلال النقر فوق الرابط @apkdl_bot حيث أن هذا البوت يعمل باللغة الإنجليزية ويعتمد في بنيته على موقع apkdl.net لتحميل التطبيقات أو بالأصح فهو تابع له، مما يعني أنه يمكن الاعتماد على البوت دون الخوف من توقفه.

APK Manager Bot

من خلال النقر على الرابط التالي @ApkManagerBot يمكن الوصول إلى هذا البوت الذي لا يمكن التعامل معه بخلاف اللغة الإنجليزية، ويتميز بتحميل التطبيقات الغير معتمدة من متجر غوغل بلاي متل تطبيقات واتساب المعدلة، فكل ماهو مطلوب هو إرسال إسم التطبيق باللغة الإنجليزية ليقوم البوت بإرسال جميع ملفات التطبيقات المشابهة.

تحميل التطبيقات من المتجر

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @GOGL_APKBOT حيث أن هذا البوت يطلب من المستخدم الإنضمام إلى قناته للسماح باستخدامه، حيث أنه بوت يعمل بالذكاء الصناعي ويمكن محادثته وطلب رابط أي تطبيق منه.

Revanced Apps

من خلال النقر على هذا الرابط  @Revanced_apps_download_bot  يمكن الوصول إلى هذا البوت حيث أنه يعد من أفضل بوتات التيليجرام التي يمكن تجربتها حيث أنه لايطلب الإشتراك بأي قناة، وبقوم بتقديم ملف التطبيق مباشرة فور إرسال اسمه أو إختيار اسمه من القائمة التي يقدمها بعد الضغط على Start.

AndroGamer Bot

من خلال الضغط على الرابط التالي @AndroGamer_bot يمكن الوصول إلى هذا البوت الذي يعمل باللغة الإنجليزية ويساعد في تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد بطريقة بسيطة كما يعرض الإشتراك في قناته على تيليجرام، كما أنه يفتح باب التبرع من خلال الضغط إذا كان المستخدم يريد إظهار دعمه للبوت.

Android apps

يمكن الوصول إلى بوت أندرويد من خلال الضغط على الرابط التالي @Androi_d_appsbot علمًا أن هذا البوت يساعد في تحميل التطبيقات للأندرويد فقط ويعد من أفضل وأسهل البوتات التي تعمل باللغة العربية ويظهر للمستخدم بعد الضغط على Start واختيار Android قائمة بالتطبيقات والألعاب المتاحة.

Apk-DL

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @ApkfiledownloaderBot الذي يتميز بطريقة استخدامه البسيطة الذي يتميز بها عن البوتات التي تستخدم في مجال تحميل التطبيقات، ويمكن استخدامه لتنزيل الألعاب أيضًا.

WiNDSiGS

يمكن من خلال النقر على الرابط التالي @ipawind_bot الوصول إلى هذا البوت الذي يتميز بأنه يسمح للمستخدم بإختيار اللغة المناسبة ولا يطلب الإشتراك بأي قناة للسماح باستخدامه، كما أنه يسمح بتنزيل التطبيقات للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ايفون.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

وأخيراً كانت هذه أفضل بوت تيليجرام لتحميل التطبيقات، حيث أن ميزة البوت أتاحت لتيليجرام التفوق على منافسية من حيث التطور والتنوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى