رابط بوت تيليجرام تحميل إنستغرام بدقة عالية

يقدم تيليجرام العديد من البوتات المميزة مثل بوت تيليجرام تحميل إنستغرام لتنزيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء أو الاحتفاظ بالذكريات، حيث أن انستغرام لا يتيح ميزة تحميل مقاطع الفيديو من التطبيق مباشرة، فسهلت هذه البوتات عملية التحميل بدون الحاجة إلى تطبيقات تشغل حيزًا كبيرًا من مساحة تخزين الجهاز وفيما يلي يبين موقع تكنو ميغا أفضل بوت تلغرام لتحميل الفيديوهات تيليجرام.

بوت تيليجرام تحميل إنستغرام

تُعرف روبوتات تحميل مقاطع الفيديو من انستغرام بخدمتها السريعة والموثوقة حيث يمكن للمستخدم أن يتوقع أوقات استجابة وتنزيلات سريعة، حتى بالنسبة لمقاطع الفيديو الأطول، وفيما يلي نستعرض مجموعة واسعة من بوتات التحميل على تيليجرام.

StoryinstaObot

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @storyinsta0bot حيث يعد هذا البوت من أفضل البوتات المتاحة لتنزيل ستوريات انستغرام وهو مبرمج عربي يتيح تحميل القصص ومقاطع الفيديو بسهولة ويوفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام كما يمكن اختيار جودة التنزيل وتنسيق الملفات.

InstagramDIPro_Bot

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @InstagramDlPro_Bot حيث أنه من أفضل البوتات في هذه القائمة الرائعة كما يتيح مشاهدة القصص قبل التنزيل واختيار الحفظ في مجلد معين على الهاتف، يعيب هذا البوت بأنه لا يسمح باستخدامه قبل الاشتراك في كروبات تابعة للبوت مما يسبب إزعاجات كثيرة بسبب كثرة الإشعارات لكنه مميز من ناحية أنه يسمح تحميل أي فيديو مهما كانت مدته.

EasyVideoDownloaderBor

من خلال الضغط على الرابط التالي @Easy_Video_Downloader_Bot  يمكن الوصول إلى هذا البوت المميز الذي يمكن استخدامه بسهولة لتحميل الصور ومقاطع الفيديو من القصص دون عناء مشكلته أنه يرسل رابط لتحميل صور وفيديو الستوري وهذا أمر مزعج إذا كان المستخدم يستعمله بشكل كبير.

Instasave

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @Instasave_bot الذي يعد الطريقة الأسهل والأسرع لتنزيل مقاطع الفيديو على تطبيق انستغرام، ويعمل أيضًا باللغة الإنجليزية والفارسية ويتميز بعدم طلبه الاشتراك بأي قناة كما أنه يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب.

HYVBOT

@HYVBOT يتيح هذا الرابط زيارة بوت تحميل مقاطع الفيديو من انستغرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتيك توك حيث أنه يطلب فقط رابط المقطع المراد تنزيله ليقوم بتحميله وإرساله بدقة مناسبة.

allsaverbot

يمكن من خلال الضغط على الرابط التالي@allsaverbot زيارة بوت تيليجرام لتحميل مقاطع الفيديو من انستغرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، كما يتيح هذا البوت خاصية البحث عن الصور.

r5pbot

لزيارة هذا البوت يمكن الضغط على الرابط @r5pbot حيث يمكن باستخدام هذا البوت تنزيل مقاطع الفيديو من انستغرام وفيسبوك وتويتر وغيرها، كما أنه يتميز بكشف التاغ المخفي والسرعة وخلوه من المشاكل والتوقفات كما هو حال أغلب البوتات، لكن عيبه الوحيد هو أنه لا يسمح باستخدامه قبل الاشتراك بقنوات خاصة وهذا يعد أمر غير مستحب.

J9bbot

من خلال الضغط على الرابط التالي @J9bbot يمكن زيارة بوت تنزيل ستوريات انستا، حيث لتحميل فيديو أو صور يجب إرسال رابط المنشور، أما للتحميل من حسا فيطلب يوزر الحساب، كما أنه يسمح بتنزيل هايلات أيضًا.

i_1hbot

يتيح هذا الرابط @i_1hbot الوصول إلى أفضل بوت تيليجرام لتحميل المقاطع والستوريات من أنستا بدون الحاجة إلى برامج، وهو بوت متطور في عمله فريد من نوعه فلتحميل فيديو فقط يكفي إرسال رابطه ليتم إرسال الفيديو بغضون دقائق، ولتحميل البايو يكفي إرسال اليوزر الخاص بالحساب.

instasavegrambot

يمكن من خلال الضغط على الرابط التالي @instasavegrambot زيارة البوت المتخصص في تنزيل مقاطع الفيديو والستوريات من انستغرام فللحصول على صورة أو فيديو يُطلب إرسال عنوان URL للمنشور إلى الروبوت أمّا للحصول على الصورة الرمزية والسيرة الذاتية للصفحة يُطلب إرسال nick ولتحديد اللغة يمكن استخدام language.

VjBoT

يمكن زيارة هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @VjBoT وهو روبوت متعدد الاستخدامات مصمم لتبسيط عملية تنزيل مقاطع الفيديو من منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة ، سواء كان مقطع فيديو على تيك توك  أو برنامج تعليمي على يوتيوب أو مقطع مضحك على انستغرام يستطيع هذا البوت استخراج الروابط القابلة للتنزيل وتزويد المستخدم بها بدون عناء

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

ختامًا نكون قد استعرضنا مجموعة بوت تيليجرام تحميل إنستغرام حيث أنه يحتاج إلى هذا البوت أغلب المستخدمين فكثيرًا ما تلفت أنظارنا مقاطع فيديو مميزة ونرغب بتحميلها بطريقة سهلة وسريعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى