بوت تيليجرام إنشاء إيميلات وهمية

يوفر تيليجرام العديد من الميزات ومن أهمها خاصية البوتات، التي تعتبر مواقع الكترونية متكاملة وتشعبت لتشمل عدة مجالات من بينها بوت تيليجرام إنشاء إيميلات وهمية، وهو أحد أنواع البوتات الذي يقدم خدمة الحصول على إيميل مؤقت وفيما يلي يبين موقع تكنو ميغا مجموعة واسعة من بوتات إنشاء الإيميلات الوهمية.

بوت تيليجرام إنشاء إيميلات وهمية

ساعدت ميزة بوتات الإيميلات الوهمية على تيليجرام على تخطي الكثير من الرسائل المتطفلة، ورسائل الإعلانات والإختراق والهجوم الآلي على البريد الإلكتروني، وحافظت عليه نظيفًا بسبب قيامها بتزويد المستخدمين بعناوين بريد إلكتروني آمن ومؤقت ومجاني، وفيما يلي نذكر بعض هذه البوتات.

بوت تيليجرام إنشاء إيميلات وهمية

Fake mail

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط @fakemailbot حيث أنه يتيمز بأنه مجاني بالكامل، ويمكن توليد إيميل وهمي بضغطة زر، كما يمكن استخدام هذا الإيميل والتسجيل به في الكثير من المواقع، والمميز في هذا البوت أنه يعمل لفترة طويلة وليس 10 دقائق كغيره من البوتات.

Temp Mail

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي  @TempMail_org_bot حيث يتميز بسرعته الفائقة وسهولته في إنشاء الإيميلات الوهمية بمجرد الضغط علىStart، كما يقوم بإنشاء عدد كبير من الإيميلات في حال الرغبة في حذف إيميل قديم وإنشاء جديد بمجرد الضغط على خيار Delete.

DropMail.me

يمكن من خلال النقر على الرابط التالي @DropmailBot الوصول إلى هذا البوت الرائع لمستخدمي تيليجرام الذين يركزون على الخصوصية، والذين لايفضلون إعطاء بريدهم الإلكتروني  لأي موقع عند الإشتراك في خدمة جديدة عبر الإنترنت وكل ماهو لازم طلب عنوان بريد إلكتروني ليقوم البوت بإرساله.

ايميلات وهمية

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي  @FakeMail7BoT حيث يتيح هذا البوت الحصول على المئات من عناوين البريد الإلكتروني لإستخدامها في جميع المواقع، واستقبال عدد غير محدد من الرسائل.

Fake mail

يمكن من خلال الضغط على الرابط التالي @CyroFakeMail_Bot الوصول إلى بوت إنشاء الإيميلات الوهمية الذي يعمل باللغة الفارسية كما أنه يتيح لمستخدميه خيار العمل باللغة الإنجليزية، لكنه يختلف عن غيره بأنه يطلب من المستخدم الإشتراك بقناته الخاصة على التيليجرام، وهو نوع من الدعم للقناة لتصل لأكبر عدد من المستخدمين.

Fake mail

يمكن من خلال الضغط على الرابط التالي @RandomFakeMailBot زيارة هذا البوت الذي يتميز بأنه روبوت البريد الإلكتروني الأكثر تقدمًا على تيليجرام حيث أنه يتيح إنشاء بريد إلكتروني لكنه قصير الأمد، كما يتيح ايضًا إنشاء عدد لامتناهي من رسائل البريد الإلكتروني التي ليس لها تاريخ إنتهاء صلاحية.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه مجموعة متنوعة من بوت تيليجرام إنشاء إيميلات وهمية، وتعتبر هذه الخدمة الآكثر تقدمًا في مجالها، والتي تساعد على تجنب البريد العشوائي وبقاء البريد الشخصي في آمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى