أفضل بوت تلغرام لتحميل الأنمي بشكل مباشر

يضم تطبيق تيليجرام الكثير من أنواع بوت تلغرام لتحميل الأنمي، حيث يمتلك تيليجرام العديد من المميزات التي تجعله يتربع على عرش تطبيقات المراسلة الفورية في العالم، وذلك على الرغم من وجود العديد من تطبيقات التواصل التي تتيح تبادل الرسائل والمكالمات الصوتية وارسال الملفات، وفي هذا المقال يبين موقع تكنو ميغا قائمة بأفضل بوتات تيليجرام لتحميل الأنمي بشكل مباشر.

أفضل بوت تلغرام لتحميل الانمي

تعتبر الروبوتات في تطبيق تيليجرام واحدة من أفضل الميزات التي غيرت مكانة التطبيق، حيث يمكن الدردشة معها أو إضافتها كأصدقاء إلى الدردشات أو المجموعات أو القنوات، لتنفيذ مهام متعددة وأتمتة العمليات الروتينية، وتلقي أخبار وترجمة وعرض محتوى والعديد من الخدمات، سواء لأصحاب القنوات أو المجموعات أو للمستخدمين العاديين. كما تم طرح ميزة Telegram Bots في عام 2015، التي أنشأت باستخدام (Telegram Bot API)، لذلك أدرجنا أدناه قائمة من أفضل بوتات تليجرام لتحميل الأنمي.

بوت تلغرام لتحميل الأنمي

اقرأ أيضًا: أفضل بوت تليجرام لتحميل فيديوهات من اليوتيوب

Antiku Anime

يمكن الوصول إلى هذا البوت عبر الرابط “Antiku Anime”، والذي يعتبر أكبر بوت لعرض جميع حلقات الانميات وأفلام الأنميات، مترجمة بجودات مختلفة، تبدأ المحادثة مع  Antiku Anime بوت في تيليجرام من خلال النقر على زر إرسال رسالة، ثم يجب الاشتراك في قناة البوت، وكتابة الأمر /start.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير رابط مجموعة واتساب بسهولة

World Anime and Cartoon Bot

من خلال الرابط “Hungama tv bot” يمكن الانضمام إلى هذا البوت، حيث يعتبر أحد أكبر البوتات على تطبيق تيليغرام، ويحتوي على الكثير من الأنمي بكافة اللغات المتوفرة تقريبًا، يمكن البدء في استخدام البوت من خلال كتابة الأمر /start، ثم اختيار نوع الانمي أو الرسوم المتحركة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 بوتات تليجرام للتحميل من الفيسبوك

Hanabi Yasuraoka

يمكن الانضمام إلى البوت عبر الرابط “hanabi anibot”، حيث يمكن من خلال هذا البوت إنشاء قوائم مشاهدة مسلسلات الأنمي، حيث يساعد هذا البوت في متابعة أخر التحديثات من حلقات ومعلومات حول الأنمي، وذلك عبر كتابة الأمر /start، كتابة الأمر /anime متبوعًا باسم مسلسل الأنمي.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

بهذا تم التعرف على أفضل بوت تلغرام لتحميل الانمي بشكل مباشر، حيث يمكن للمستخدم اكتشاف المحتوى الذي يحبه والبحث عن أفضل القنوات والروبوتات والمجموعات على تطبيق Telegram.

ماهو أفضل انمي في تيليجرام؟

هناك العديد من الانميات الرائعة ذكرنا قسم منها في هذا المقال بالإضافة ل Anime Channel Matrix, Anime) Hangover, One Piece Deluxe).

ما هو التطبيق الذي يحوي على الكثير من الرسوم المتحركة؟

نظرًا لثبات محتواها القوي، أصبحت Crunchyroll  الوجهة العالمية لبث الانمي. تضم هذه العلامة التجارية أكثر من 100 مليون مستخدم مسجل وأكثر من 5ملايين مشترك. بحيث قامت Crunchyroll   بدمج تشكيلتها الواسعة مع زميلها العملاق FUNimation  لتقديم آلاف العناوين.

كيف أنشاء صور انمي في تلغرام؟

يمكن أنشاء صور انمي في تلغرام المستخدم لهذا الغرض هو qq2dai، يمكن أيضا فتحه من خلال (@qq_2d_ai_bot on Telegram).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى