رابط بوت ازاله الملابس تليجرام بالذكاء الصناعي

أنتشر رابط بوت ازاله الملابس تليجرام بالذكاء الصناعي في الفترة الأخيرة بشكل كبير على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يوجد العديد من البوتات التي تقوم بهذه العملية، ولكن ليست كل هذه البوتات يمكن الوثوق بها، حيث يوجد بعهضا يقوم بنشر برمجيات خبيثة على جهاز المستخدم، وفي هذا المقال يوضح موقع تكنو ميغا رابط بوت إزالة الملابس بالذكاء الاصطناعي مجانًا على تطبيق تليغرام.

رابط بوت ازاله الملابس تليجرام بالذكاء الصناعي

يوجد الكثير والعديد من البوتات التي تقوم بهذه المهمة، ومنها ما هو مجاني ومنها ما هو شبه مجاني، كما يوجد بعض البوتات التي يمكن استخدامها بشكل مجاني، كما تقوم هذه البوتات على تطبيق تيليجرام باستخدام تقنية الذكاء الصناعي في تطبيق الصور وإزالة الملابس منها، حيث تقدم هذه البوتات دقة ووضوح عالية في تطبيق الصور، وفي السطور التالية سنتعرف على أفضل بوت تليجرام إزالة الملابس.

بوت ازاله الملابس تليجرام

اقرأ أيضًا: خمس ميزات حصرية تجعل خدمة تيليجرام المميز مختلفة عن باقي التطبيقات

ClothOff

يعتبر بوت ClothOff@ يعتبر من أفضل البوتات في مجال إزالة الملابس بالذكاء الصناعي مجانًا، حيث يقوم هذا البوت بمعالجة الصور بدقة عالية جدًا، دون تغيير الخلفية لتبدو واقعية بشكل كبير جدًا، حيث يمكن استخدام البوت من خلال أتباع الرابط المذكور، ثم النقر على start وإرسال الصورة، ليقوم البوت بمعالجة الطلب، كما تجدر الملاحظة إلى أنه يجب إرسال صورة بدقة عالية، وأن تكون الملابس خفيفة وتظهر الجسد، كما يجب ألا تحتوي الصورة على شخصين.

اقرأ أيضًا: طرق تفعيل وتعطيل ميزة الأشخاص القريبون في تيليجرام

Nubee.ai

بوت @Nubee.ai يعتبر أفضل وأسرع بوت إزالة الملابس في تطبيق تيليجرام، حيث يقوم البوت بمعالجة الصورة في غضون دقيقة واحدة بدقة عالية جدًا مع المحافظة على شكل الوجه ووضعية الجسد، حيث يمكن استخدام البوت من خلال النقر على الرابط المرفق، ثم الضغط على كلمة start في الدردشة، وبعد ذلك يجب إرسال الصورة، ويجب أن تكون بدقة عالية وأن يكون الجسد موجه إلى الكاميرا، ثم يجب أختيار نوع الصور ويفضل أن تكون Nude.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 بوتات تليجرام للتحميل من الفيسبوك

SnapDressBot

يقدم بوت SnapDressbot@ مجموعة واسعة من الخيارات، حيث يمكن اختيار نوع الصورة التي يرغب المستخدم في تطبيقها، ويمكن استخدام البوت عبر النقر على الرابط السابق، ثم النقر على start، ويمكن إرسال الصورة بعدها للبوت، وسيتم عرض الخيارات المتاحة.

اقرأ أيضًا: أفضل بوتات تليجرام لتحميل الفيديوهات من أي موقع

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

بهذا تم التعرف على رابط بوت ازاله الملابس تليجرام بالذكاء الصناعي، حيث يمكن الحصول على نقاط مجانية في جميع البوتات السابقة من خلال دعوة الأصدقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى