أفضل بوتات تيليجرام تعمل بالذكاء صناعي لتنفيذ جميع المهام

مع الانتشار الواسع للذكاء الصناعي وهيمنته على جميع جوانب الحياة، أصبح الكثير يبحث عن بوتات تيليجرام ذكاء صناعي، التي أضافت قيمة لتجربة المستخدم على التطبيق، وجعلت العمل داخل التطبيق أكثر فعالية، فضلًا عن أنها تقوم بالرد على المستخدم في غضون ثانية واحدة، وفيما يلي يبين موقع تكنو ميغا بوت الذكاء الاصطناعي تليجرام مجاني.

أفضل بوتات تيليجرام ذكاء صناعي

في ظل انتشار الثورة الرقمية سريعة الخطى، أصبح التواصل أكثر أهمية من أي وقت مضى، ومع ظهور الذكاء الصناعي ظهرت روبوتات الدردشة كأدوات قوية لتعزيز المحادثات، وفيما يلي نقدم أفضل بوتات الذكاء الصناعي على تيليجرام.

بوتات تيليجرام ذكاء صناعي

 ChatGpt&Midjourney | Al bot

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الرابط التالي @GPT4Telegrambot، حيث أنه يقوم بالعديد من المهام مثل كتابة المحتوى، توليد الصور توليد الأغاني وغيرها من المهام التي تجعل منه مميزًا للغاية، ويمكن استخدام هذا البوت من خلال النقر على مربع “Start”، كما يتوفر البوت على ميزات مدفوعة عديدة.

Magic Buddy-telegram ChatGpt bot

وهو أفضل روبوت تم تدريبه على مليارات الكلمات من الإنترنت، ويمكن زيارته بالضغط على الرابط التالي @MagicBuddyBot حيث يتمكن هذا البوت من الإجابة عن الأسئلة وكتابة الرسائل النصية وفهم الرسائل الصوتية ويقدم اول3 رسائل في اليوم بشكل مجاني.

ChatGpt telegram bot

يمكن من خلال النقر على الرابط التالي @chatgpt_karfly_bot الوصول إلى هذا البوت الذي يقوم بالإجابة عن أي أسئلة أو استفسارات أو يقوم برسم صورة أو حل الواجبات المدرسية، كما لا يوجد حدود يومية للاستخدام ويدعم تدفق الرسائل، فهو قوي جداً ومتعدد الاستخدامات.

ChatGpt for telegram

من خلال الضغط على الرابط التالي @ChatGPT_ForTelegramBot يمكن الوصول إلى هذا  البوت المميز الذي يقوم بتقديم معلومات شاملة عن أي موضوع يمكن أن يسأله المستخدم والحصول على نصيحة أو استشارة لكنه لايقدم الصور.

Open Chat AI -Chat Gpt

عند النقر على الرابط التالي @ai_modern_bot الوصول إلى هذا البوت الذي يتيح أيضًا إجابات متنوعة عن مختلف أنواع الأسئلة التي يطرحها المستخدم، ويمكن التحدث مع هذا البوت باللغة الأجنبية واللغة العربية، حيث يكفي فقط طرح السؤال للبوت وهو سيقوم بالاجابة عن الاسئلة عبر البحث بشبكة الإنترنت أو إنشاء إجابات من توليدية.

Gimg Ai

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @SAMI_PAI_BOT حيث أنه يساعد في إنشاء وتحليل ملفات pdf والبحث عن الأفلام والمسلسلات وتلخيص مقاطع الفيديو من يوتيوب وغيرها من المهام الرائعة.

Open AI Chat Gpt| midjourney

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @openai_plus_bot حيث أنه مختص بكل الخدمات التي تعني الصور مثل دمج الصور وقصها وتحريرها، والعديد من الخدمات التي تفيد المستخدم.

ChatGpt DALL- E BOT

من خلا الضغط على الرابط التالي @JWGPT3_bot الوصول إلى هذا البوت المميز الذي يعمل بعدة لغات مختلفة ويقوم بالإجابة عن الأسئلة المتنوعة في المجالات الطبية والتسويق وفي مجال التطبيقات وغيرها، كما أنه يقدم أول ثلاث رسائل بشكل مجاني ويمكن الاشتراك على 100رسالة في اليوم مقابل 5$ شهريًا.

ChatGpt 4.0

من خلال النقر على الرابط التالي @ChatGPT_General_Bot يمكن الوصول إلى هذا البوت علمًا أنه الوحيد في تيليجرام القادر على العمل مع أي مستندات أو ملفات يصل حجمها إلى 500 صفحة، كما أنه متاح للاستخدام بعدة لغات، ويقدم ميزة الترجمة إلى أي لغة والكتابة وحل المهام النصية.

ChatGpt4 | Midjouney

عند النقر على هذا الرابط @gpt3_unlim_chatbot يمكن الوصول إلى هذا البوت الذي يقدم العديد من الخدمات مثل العمل مع الملفات النصية والبيانات الجدولية، كما يقوم بإنشاء الصور واستبدال الوجوه في الصور وتحويل الصوت  إلى نص وغيرها من الخدمات.

ChatGpt & Neyroseti Gpt4

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @chatgpt_tgm_bot حيث يقدم خدمات إنشاء النصوص وإنشاء أعمال للطلاب والدبلومات ومعالجة الملفات وتنسيق ملفات TXT أو Word.

ChatGpt & midjourney |New bot

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @GPT4Tbot الذي يقوم بتقديم الصور الرمزية من صور المستخدم بالإضافة إلى كتابة المحتوى وإعادة صياغته و التعرف أيضًا على الملفات المرفقة.

English Copilot

من خلال الضغط على هذا الرابط @AIGrammarCheckerBot يمكن الوصول إلى هذا البوت المميز الذي يقدم خدمات في مجال اللغة الإنجليزية مثل استخلاص النص من Voice واستخلاص القواعد من النصوص وتصحيح الأخطاء الإملائية في اللغة الإنجليزية.

ChatGpt4| Gemini

عند النقر على هذا الرابط @ChatGpt_12bot يمكن الوصول إلى هذا البوت الذي يعمل باللغة الفارسية ويقدم الخدمات المتعلقة بالصور مثل شرح الصورة وتحرير الصورة ببساطة باستخدام أو بدون نص قابل للتطبيق.

ChatGpt &Gemini AI

من خلال هذا الرابط @ChatGPTXBot يمكن الوصول إلى هذا البوت الذي يعمل باللغة العربية بالإضافة إلى أنه يدعم عدة لغات ويقدم خدمات حل المهام والمساعدة في الدراسة وإنشاء المحتوى والترجمة النصية وغيرها، كما أنه يلتزم بخصوصية المستخدم.

R2 Copilot AI BOT

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @R2Copilot_bot حيث أنه يعمل بالذكاء الصناعي ويدعم العديد من اللغات كما أنه يقوم بالإجابة عن استفسارات المستخدمين في أي مجال.

Copilot

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @MicrosoftCopilot_bot حيث أنه يتيح زيادة الإنتاجية وتحسين جودة الكود بلمسة من الذكاء الصناعي، ويعتبر واحد من أشهر البوتات على تطبيق تيليجرام، فهو مربوط بشكل مباشر مع محرك البحث بينغ الخاص بشركة ميكروسوفت.

Free ChatGpt Bot

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @FreeChatGptPlusBot  وهو أفضل بوت تيليجرام ذكاء صناعي يمكن أن يكون مفيد لإجراء أبحاث السوق وتحليل المنافسين وتطوير خطط التسويق الفعالة.

ChatGpt 3.5 on telegram

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @ChatGPT2112_bot حيث أنه سريع الاستجابة بسرعة البرق مع تحديثات في الوقت الحقيقي، كما أنه متوفر دائمًا ويدعم عدة لغات.

ChatGpt | Nexia

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @gpt_tg_chatbot حيث أنه مصمم لتوفير الإلهام ومساعدة المستخدم في حل العديد من المشكلات عبر مجموعة مختلفة من المجالات.

AvaBot

من خلال الضغط على الرابط التالي @spy16_avabot يمكن زيارة هذا البوت الذي يمكنه إجراء محادثات شبيهة بالبشر حول أي موضوع تحبه سواء كان أفلام علوم تاريخ وغيرها.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا به أفضل بوتات تيليجرام ذكاء صناعي، التي إزداد البحث عنها في الأونة الأخيرة لما لها من أهمية كبيرة في إجتياز الكثير من المهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى