أفضل 10 بوتات تليجرام للتحميل من الفيسبوك

بوتات تليجرام للتحميل من الفيسبوك تعتبر واحدة من أشهر الميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق، حيث مع الاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي انتشرت مقاطع الفيديو بشكل كبير، ولهذا يوجد العديد من الروبوتات التي تسمح للمستخدم في تنزيل مقاطع الفيديو، وفي هذا المقال يوضح موقع تكنو ميغا أفضل بوت لتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك.

أفضل بوتات تليجرام للتحميل من الفيسبوك

يوجد العديد من البوتات التي تساعد المستخدم في تحميل مقاطع الفيديو من Facebook، ولكن ليست كل هذه البوتات محل ثقة، ويمكن الاعتماد عليها، كما إن التعامل مع هذا النوع من البوتات سهل جدًا، كل ما هنالك يجب وضع رابط الفيديو في شريط الدردشة الخاص بالبوت، وسيتكفل بباقي المهمة وتحميل الفيديو، وفي السطور التالية سنتعرف على بوتات تيليجرام لتنزيل الفيديو من الفيسبوك.

Cat Downloader

يعتبر بوت Cat Downloader واحد من أفضل بوتات تليغرام للتحميل من فيس بوك، حيث يدعم التحميل من تيك توك وإنستغرام وفيسبوك وتويتر، وذلك من خلال أرسال رابط الفيديو بعد نسخه إلى بوت، وسيتم تحميل الفيديو بجودة عالية، كما إن البوت مجاني بشكل كامل.

Feed2Telegram

يختلف Feed2Telegram_bot عن البوت السابق، حيث يقوم هذا البوت بأشعار المستخدم في حال تم رفع فيديو أو تحميل بوست جديد من قبل صاحب الحساب، ويمكن البدء في استخدام البوت من خلال كتابة الأمر “start/”، ثم كتابة الأمر “add/” وأرسال رابط الحساب إلى البوت، وسيتم إشعار المستخدم بكافة التحديثات الجديدة من الحساب، ويمكن من خلاله تحميل الفيديو أيضًا.

Linkgrambot ™

من خلال LinkgramBot يمكن تحميل الفيديوهات من كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب وغيرها، كما يمكن البدء في استخدام البوت من خلال إرسال الأمر “start/”، ثم إرسال رابط ملف الميديا الذي سيتم تحمليه، ويتميز هذا البوت بإمكانية تحميل ملفات الفيديو بدقة مختلفة.

Video Download Bot

يعتبر هذا البوت أحد أفضل بوتات تيليجرام للتحميل من الفيسبوك، حيث يدعم العديد من المنصات مثل vk وإنستغرام وفيسبوك ويوتيوب وغيرها، حيث يمكن البدء في استخدام البوت من خلال كتابة الأمر “start/”، ثم يمكن إرسال رابط ملف الفيديو إلى telegram bot، ومن المميزات الجميلة في هذا البوت هي أمكانية تحويل الفيديو إلى صوت، يمكن للمستخدم الوصول إلى البوت من خلال الرابط VideoDownloadBot.

Video Downloader

يعتبر بوت vid_dlbot كأحد أفضل بوتات تيليجرام للتحميل من فيسبوك، ويمكن البدء في استخدام هذا البوت من خلال كتابة الأمر “start/”، ثم إرسال رابط ملف الفيديو، كما يدعم التحميل بصيغ مختلفة والتحميل بأكثر من دقة.

FB Video Downloadbot

يمكن الوصول إلى هذا البوت عبر الرابط FBvidzBot، حيث يساعد هذا البوت في تحميل الفيديو من فيس بوك فقط، وذلك عبر كتابة الأمر “start/”، ثم إرسال رابط ملف الفيديو، وسيتم تحميل الملف بسرعة.

Facebook Downloader

من خلال الرابط facedlldownloaderbot يمكن الوصول إلى بوت تليجرام لتنزيل الفيديو من الفيسبوك، حيث يمكن كتابة الأمر “start/” للبدء في استخدام البوت، ثم إرسال رابط ملف الفيديو من على فيس بوك، وسيتم تحميل الملف بعدها بنجاح.

Video Download Bot

يساعد anyvideodownloadbot في تنزيل الفيديو من تليغرام بسرعة، وذلك من خلال الانتقال إلى البوت على تطبيق تيليغرام، ثم كتابة الأمر “start/”، وإرسال رابط ملف الفيديو للبوت ليقوم بتحمليه.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

بهذا تم التعرف على أفضل 10 بوتات تليجرام للتحميل من الفيسبوك، حيث يوجد الكثير من بوتات تليجرام التي تساعد في التحميل من الفيسبوك، ولكن ليست كل هذه البوتات محل ثقة.

ما هي بوتات التحميل من تيليغرام؟

بوتات التحميل من تيليغرام هي برامج ذكية تعمل على منصة تيليغرام وتسمح للمستخدمين بتحميل ملفات مختلفة من الإنترنت، مثل الفيديوهات، الصور، الأغاني، الكتب، الألعاب وغيرها. 

كيف يتم إنشاء بوتات تيليغرام؟

يتم إنشاء بوتات تيليغرام من خلال استخدام أحد لغات البرمجة ومن أشهر اللغات المستخدمة في برمجة البوتات هي لغة بايثون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى