أفضل بوتات تليجرام لتلوين الصور القديمة

تعتبر بوتات تليجرام لتلوين الصور القديمة ثورة في عالم التكنولوجيا، وذلك لما يحمله هذا البوت من إمكانيات فريدة تجعله أداة لا غنى عنها لكل عشاق التصوير والفنون البصرية، بالإضافة لتلوين صور العائلات والافلام والشخصيات التاريخية، حيث يوفر تطبيق Telegram الكثير من البوتات التي تساعد في تلوين الصور القديمة بالذكاء الصناعي، وفي هذا المقال يبين موقع تكنو ميغا بوت تلجرام تلوين الصور القديمة.

أفضل بوتات تليجرام لتلوين الصور القديمة

بوتات تليجرام لتلوين الصور القديمة هي خدمات شبه مجانية تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإضافة الألوان إلى الصور الأبيض والأسو، حيث تستطيع هذه التقنية تحليل المحتوى والسياق والإضاءة والظلال في الصورة واختيار الألوان المناسبة لها، كما إن فوائد هذه البوتات كثيرة، منها: تحسين جودة وجمالية الصور وإبراز التفاصيل فيها، إعادة إحياء الذكريات والتاريخ بطريقة جديدة ومبهرة، إنشاء محتوى جذاب وإبداعي يمكن مشاركته مع الآخرين.

أريد مساعدتك في تصميم صورة تحاكي روبوت يقوم بتلوين الصور من الابيض والاسود إلى صورة ملونة، مع استخدام ألوان تطبيق تيليجرام لتلوين جسد الروبوت

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل ميزة الحذف التلقائي للرسائل في تيليجرام

COLORIZER BOT

يعتبر COLORIZER BOT أحد أفضل هذه البوتات، حيث يستطيع المساعدة في تلوين الصور القديمة ذات اللون الاسود والابيض، أو الصور الباهتة، أو الصور البنية أيضًا، وذلك فقط عن طريق إعطائه رابط الصورة أو إرسال الصورة إلى الدردشة والانتظار قليلًا ريثما يتم تلوينها ومعالجتها بشكل دقيق، كما يمكن التواصل مع هذا البوت من خلال الضغط على زر “إرسال رسالة”.

اقرأ أيضًا: خطوات إنشاء قناة تيليجرام بسهولة

Images quality Fix

 يعتبر بوت Images quality FIX أحد البوتات الرائدة في مجال تلوين الصور القديمة بالذكاء الصناعي، حيث يقدم هذا البوت العديد من المميزات والخيرات التي يمكن للمستخدم الاختيار بينها، كما يمكن استخدام البوت من خلال إرسال كلمة (start) إلى صندوق الدردشة في التطبيق.

اقرأ أيضًا: أفضل بوت تلغرام لتحميل الأنمي بشكل مباشر

AMAGIC BOT

aimagicbot يعتبر أكثر البوتات التي تساعد في تلوين الصور القديمة بالذكاء الصناعي على تطبيق تيليجرام شعبية، كما يساعد هذا البوت المستخدمون لبث حياة جديدة في الصور ذات التدرج الرمادي إلى ألوان زاهية، ويساعد أيضًا في زيادة دقة الصورة، والجدير بالذكر أن هذا البوت مجاني ولا يتطلب دفع أي مبلغ مقابل الاستخدام.

اقرأ أيضًا: أفضل بوت تليجرام لتحميل فيديوهات من اليوتيوب

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات التالية:

بهذا نكون قد قدمنا أفضل بوت تليجرام لتلوين الصور القديمة باستخدام الذكاء الصناعي، التي تُوفر طريقة لتحويل الصور القديمة إلى صور ملونة خلال ثوان معدودة فقط، ومن دون تدخل مباشر للمستخدم.

كيف يمكنك استخدام خاصية السحابة في تطبيق تيليجرام لحفظ بياناتك ومحادثاتك والوصول إليها من أي جهاز؟

خاصية السحابة في تطبيق تيليجرام هي خاصية تتيح لك حفظ بياناتك ومحادثاتك على خوادم تيليجرام السحابية، والتي لا تحتاج إلى مساحة على جهازك، وتمنحك إمكانية الوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت.
لتستخدم خاصية السحابة في تطبيق تيليجرام، عليك اتباع الخطوات التالية:
قم بتنزيل تطبيق تيليجرام على هاتفك أو حاسوبك أو استخدم نسخة الويب من المتصفح.
قم بإنشاء حساب جديد في تطبيق تيليجرام أو سجل دخول بحسابك الحالي باستخدام رقم هاتفك.
قم بإنشاء محادثة مع نفسك عن طريق اختيار “Saved Messages” من القائمة الجانبية أو إنشاء قناة خاصة لا يوجد بها أعضاء سواك.
قم بإرسال الملفات التي تريد حفظها على السحابة إلى المحادثة أو القناة التي أنشأتها، وستظهر لك في قسم “Saved Messages” أو اسم القناة.
قم بالوصول إلى الملفات التي حفظتها على السحابة من أي جهاز آخر متصل بالإنترنت، بعد تسجيل دخولك بحسابك في تطبيق تيليجرام، وستجدها في قسم “Saved Messages” أو اسم القناة.

في اي عام تم اطلاق تطبيق تيليجرام؟

تم إطلاق تطبيق تيليجرام لنظام iOS يوم 14 أغسطس 2013 ولنظام Android في 20 أكتوبر 2013

هل يمكن اختراق حساب تيليجرام؟

يمكن اختراق حساب تيليجرام من خلال استخدام تطبيقات خبيثة تعمل على سرقة رمز أمان الحساب من الجهاز، أو من خلال استخدام روابط احتيالية، ولا يوجد طرق أخرى تمكن أحد من الوصول إلى حساب تيليجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى