أفضل برامج VPN المجانية والسريعة للأندرويد

سواء كان المستخدم يرغب في ممارسة الألعاب مثل ببجي، أو مشاهدة مقاطع على Netflix، أو نقل الملفات المهمة عبر الإنترنت، فإنه بحاجة إلى برامج VPN مجانية للأندرويد للحفاظ على خصوصيته وأمانه بغض النظر عن موقعه، ففي هذا المقال يبين موقع تكنو ميغا أفضل برامج Vpn المجانية التي تجعل العالم قريبًا من أطراف الأصابع ببضعة نقرات.

برامج VPN مجانية للأندرويد

تساعد برامج Vpn في تصفح شبكة الإنترنت بشكل آمن وبسرية تامة، كما تفيد أيضًا في الوصول إلى بعض التطبيقات والمواقع المحجوبة بسرعة فائقة وبدرجة آمان عالية، حيث قمنا بجمع أفضل 10 برامج VPN المجانية.

Windscribe VPN

وهو من أفضل تطبيقات VPN المجانية ويمكن تحميله على أجهزة أندرويد “من هنا“، حيث يوفر خدمة حماية البيانات الشخصية بمنتهى الاحترافية وخدمات البث عبر الإنترنت، كما يعمل على فك حجب المواقع المحظورة على هواتف أندرويد ويحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني للتسجيل.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

Hotspot Shield VPN

وهو أفضل VPN مجاني لفتح المواقع المحظورة، غني عن التعريف ومشهور بخدماته الاحترافية، ويحظى ثقة عدد كبير من المستخدمين ويمكن تحميله “من هنا“،  فإنه يعطي ثقة أكبر عند تصفح أي موقع على شبكة الإنترنت مع إمكانية أخفاء الهُوِيَّة عن المتسليين، حيث يوفر خدمة مجانية للأبد ويمكن ترقية التطبيق للخدمات المدفوعة والتمتع بمزايا غير محدودة.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد للصور وتعديلها

Psiphon pro

يغير هذا التطبيق IP الخاص بالهاتف من دولة المستخدم إلى دولة أجنبية ليصبح بإمكانه تصفح واستخدام التطبيقات والمواقع المحجوبة، ويمكن تحميله عبر الرابط “من هنا“، كما يعمل على الحماية من الاختراقات التي تحدث على شبكة الإنترنت، ويوفر تجربى استخدام آمنة بشكل كامل.

اقرأ أيضًا: أفضل 13 تطبيق أوقات الصلاة على اندرويد

Super Speed VPN

يمكن تحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي “من هنا“، وهو أفضل VPN مجاني للاندرويد، حيث يوفر سرعات مختلفة في الإنترنت مع دعمه للعديد من الدول التي يمكن استخدام VPN الخاص بها، كما أنه لا يأخذ وقت طويل في الاستجابة كغيره من التطبيقات.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد

Tunnel Bear

وهو برنامج رائع يحوي العديد من الميزات إلى جانب  اتصال Vpn، مثل الحفاظ على خصوصية البيانات ومنع التعقب وتشفير البيانات ويمكن تحميله عبر الرابط التالي “من هنا“، حيث يتيح الاتصال عبر VPN بسيرفرات دول عدّة مثل الولايات المتحدة والهند واليابان وغيرها.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات ألعاب تعليمية للاطفال أندرويد

Vyper VPN

يعد من أفضل تطبيقات Vpn على اندرويد ويمكن تحميله عبر الرابط التالي “من هنا“، كما يتيح الكثير من الميزات الرائعة مثل تشفير الاتصال، وحجب المواقع الخبيثة  وحماية اتصال Wi-Fi، مع إمكانية التواصل مع الدعم الخاص بالتطبيق على مدار اليوم بالإضافة إلى فتح المواقع والتطبيقات عبر التطبيق، وغيرها الكثير من الميزات.

SurfEasy Secure Android VPN

وهو تطبيق رائع من تطوير شركة أوبرا الشهيرة جدًا ببرامجها ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي “من هنا“، حيث يتميز بتأمين الاتصال بشبكات Wi-Fi العامة وتشفير كل سجلات المواقع على الجهاز، ومنع تعقب الإعلانات من الأنشطة عبر الإنترنت، كما يحتوي على أكثر من 12 سيرفر مختلف عبر العالم للاتصال من ضمنها الولايات المتحدة.

Touch VPN

وهو من أفضل تطبيقات Vpn لأجهزة اندرويد ويمكن تحميله عبر الرابط التالي “من هنا“،ويقدم كافة الخدمات بشكل مجاني ولا حاجة إلى أي اشتراك مدفوع، ولا يوجد فترات تجريبية أو عدد سعات تحميل محددة، بسيط في التعامل ويتيح الاتصال بلمسة واحدة، ويحتوي على خوادم كثيرة للاتصال بها بالإضافة إلى تركيزه على موضوع الأمان حيث يقوم بتشفير جميع الاتصالات.

Proton VPN

يعتبر هذا البرنامج من الأفضل في هذا المجال وهو مجاني بالكامل لأجهزة اندرويد ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي “من هنا“،  حيث يعمل دون أي قيود أو رسوم كما لا يحتوي على إعلانات، ويساعد على تشفير البيانات وحمايتها، وفي الخطة المجانية منه يمكن الاختيار بين ثلاث دول أجنبية الولايات المتحدة واليابان وهولندا،ويقدم خدمة منع الجهاز من إنشاء اتصال Kill Switch وذلك إذا تم قطع اتصال Vpn عن طريق الخطأ.

Unblok Websites

وهو برنامج يعمل بنظام اندرويد ويمكن تحميله من الرابط التالي “من هنا” حيث يوفر الوصول إلى الإنترنت على هواتف اندرويد الذكية، التي تكون قادرة على العمل مع بروتوكولات تشفير Vpn، وكذلك يحتوي على موقع مدمج يعمل على إلغاء حظر المواقع بالإضافة إلى واجهة المستخدم الأكثر سهولة.

وبهذا نكون قد عرفنا عن أفضل برامج VPN مجانية للأندرويد، لكي يستطيع المستخدم التمتع بالمواقع والتطبيقات المحظورة في بلده، و تصفح الإنترنت بأمان حيث إن نظام اندرويد أصبح عرضة للمخترقين أكثر من أي وقت مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى