أفضل برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

دائمًا ما نحتاج إلى مساحة شخصية لإخفاء التطبيقات ممن قد يستخدمون نفس الهاتف المحمول، لذلك نبحث عن برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد، حتى نتمكن نحن فقط من تشغيلها ورؤيتها، حيث أصبح الأمر أسهل من السابق بفضل هذه التطبيقات، وفي هذا المقال يقدم موقع تكنو ميغا أفضل البرامج في هذا الخصوص.

برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

تنوعت وتعددت برامج اخفاء التطبيقات، حيث دائمًا ما يبحث عنها الناس لأنها توفر قدرًا أكبر من الخصوصية والأمان، فلدينا جميعًا بعض البرامج التي لا نحب إظهارها للآخرين، وفيما يلي جمعنا أفضل التطبيقات في هذا المجال.

APP Hider

وهو أسهل برنامج اخفاء تطبيقات يمكن للشخص استخدامه، ولتحميله على أجهزة اندرويد يجب النقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث يتميز بسهولته وبساطته فكل ما هو مطلوب إدخال التطبيق المراد إخفاءه ثم تشغيل التطبيق المخفي في App Hider لمعرفة ما إذا كان يعمل أم لا.

اقرأ أيضًا: أفضل 13 تطبيق أوقات الصلاة على اندرويد

Calculator Vault

وهو من أشهر برامج اخفاء التطبيقات التي تعمل على الأجهزة بنظام اندرويد ويمكن تحميله “من هنا“، حيث أنه يطلب الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام، ثم يتيح البدء بعملية إزالة التطبيقات من الواجهة الرئيسية للهاتف.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد

Hide App Hide

لتحميل هذا التطبيق على أجهزة اندرويد يجب النقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث يحتوي على العديد من ميزات الأمان المتقدمة مثل تنظيف ملفات التخزين المؤقتة وتسريع الهاتف وتنظيف إشعارات التطبيقات وغيرها الكثير، وهو سهل الاستخدام للغاية كل ما يجب فعله هو تحديد التطبيقات المراد اخفائها، وأيضًا يدعم قفل التطبيقات برمز PIN وبالتالي يمكن التأمين على الصور ومقاطع الفيديو على الهاتف.

اقرأ أيضًا: افضل ألعاب اندرويد للاطفال

Notepad Vault App Hider

وهو أحد أفضل برامج اخفاء التطبيقات، ويمكن تحميله عبر الرابط التالي “من هنا” حيث يسمح بإخفاء التطبيقات على شكل برنامج Notepad وهو مفهوم جديد  يتم استخدامه لإخفاء الصور على هواتف اندرويد، ويمكن أيضًا اخفاء مقاطع الفيديو وتشغيلها مباشرة من داخل البرنامج.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات ألعاب تعليمية للاطفال أندرويد

App Hider Lite

هذا التطبيق هو الأفضل إذا اراد المستخدم اخفاء تطبيقات مثل الواتساب والانستغرام والفيس بوك ولتحميله يجب النقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث أنه سوف يمنح المستخدم إمكانية الوصول إلى حسابات متعددة من على نفس الجهاز، ويمكن أيضًا نقل التطبيقات المراد اخفائها إلى داخله مع إمكانية إلغاء تثبيت التطبيق الأصلي بعد ذلك من على واجهة النظام الرئيسية.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد

Nova Launcher Prime

يمكن تحميل هذا التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث يُعد واحدًا من أفضل التطبيقات لتخصيص واجهة الهاتف فيتيح للمستخدمين إمكانية اخفاء التطبيقات بطريقة متقدمة وكذلك تخصيص الشاشة الرئيسية.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد للاطفال

Gallery Vault

وهو واحد من أفضل تطبيقات الاخفاء عل اندرويد ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي “من هنا“، ويتيح إمكانية اخفاء التطبيقات والفيديوهات والصور وبه ميزة تشفير أي شيء مخفي بداخله، ويمكنه أيضًا اخفاء رمز التشفير الذي يضعه المستخدم حتى لا يتمكن أي شخص من معرفته، ويعمل على توفير مساحة تخزين كبيرة، كما يملك خاصية إعادة الصور التي تم حذفها من الهاتف.

Smart App Lock

هذا البرنامج المميز لديه أكثر من نظام لحماية التطبيقات الموجودة بداخلة ويمكن تحميله عبر الرابط التالي “من هنا“، كما أنه مزود بخاصية حماية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للهاتف، وكذلك يمكنه معرفة من اخترق الهاتف أو سرق ما فيه فيقوم بإرسال رسالة إذا رصد شخص يحاول فتح التطبيقات بداخله.

Norton App Lock

يمكن تحميل هذا التطبيق عبر النقر على الرابط التالي “من هنا” حيث يتميز بأكثر من خاصية لوضع الأمان على التطبيقات، ويقوم بحماية الهاتف بالكامل من فتح أي تطبيق أو الاتصال بشخص أثناء وضعه في الجيب أو الحقيبة، لكن مساحته قليلة فيعمل على توفير كم كبير من مساحة الهاتف، كما أنه لا يقوم باستهلاك البطارية ويقوم أيضًا بالتقاط صورة للشخص الذي يحاول اختراق الهاتف بإدخال رمز أمان خاطئ.

Keep Safe

يمكن تحميل هذا التطبيق عبر الرابط التالي “من هنا” فهو يعتبر خزينة خاصة لوضع الصور الشخصية والتطبيقات والملفات الخاصة، كما أنه يعمل على مستوى عسكري فهو يعتبر أفضل برنامج اخفاء التطبيقات، حيث أن هذا التطبيق مزود بخاصية النسخ الاحتياطي لكافة التطبيقات ووضعها في السحابة الخاصة وبذلك يعمل على توفير مساحة كبيرة.

وهكذا وبفضل برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد لم يعد هناك داعي للقلق بشأن تطفل الأصدقاء أو العائلة على الهاتف، فالتطبيقات المفضلة ستظل خاصة ويمكن اخفائها بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى