افضل 10 العاب حرب للاندرويد

تختلف اهتمامات الأشخاص بالألعاب الذين يفضلون قضاء وقتهم في ممارستها ومن بين الخيارات تعد العاب حرب للاندرويد الأكثر طلبًا بين الأوساط الشابة، وذلك لما لها من تأثير في تقييم قدرات وقوى الشخص وكذلك تنمية التنازل واحترام الآخرين وأيضًا احترام القوانين، بالإضافة إلى تحسين القدرة الجسدية للاعب وغيرها الكثير من المعايير المهمة، في هذا المقال يقدم موقع تكنو ميغا مجموعة بأفضل العاب الحرب والأكشن على أجهزة أندرويد.

أفضل العاب حرب للاندرويد

مع زيادة التعدد السكاني حول العالم وازدياد نسبة الشباب، حدث انفجار اقتصادي ترافق بقوة شرائية ضخمة دفعت بجميع القطاعات الصناعية للأمام ومنها صناعة الألعاب، ومع ذلك تزايدت الأصوات المرددة بخطورة هذه الألعاب، في هذه القائمة قمنا بجمع أفضل 10 ألعاب حرب على نظام تشغيل أندرويد.

العاب حرب للاندرويد

Warfacr Go

Warfacr Go هي لعبة إطلاق نار عسكرية تعتمد على الفريق، حيث تنمو بشكل نشط ومتطور وتظهر خرائط وأسلحة ومعدات وجلود وشخصيات جديدة بشكل منتظم، كما تضم سبع خرائط رائعة لمعارك فردية وأربع أوضاع للعبة وأكثر من 20 حدثًا تتغير فيه الظروف باليوم، بالإضافة إلى أكثر من 200 نوع من الأسلحة والمعدات القابلة للاختيار و15 مظهر لتغير الشخصية، ويمكن تنزيلها من خلال الرابط المذكور في نهاية المقال.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات خارطة النجوم للهاتف

Viking Rise

Viking Rise هي واحدة من أفضل العاب الحرب الاستراتيجية متعدد اللاعبين عبر الإنترنت، التي تتميز ببناء عالم محمي حيث يلعب المستخدم كقائد للفايكينج الذي يقوم بتوجيه قبيلته في جميع أنحاء الممالك المنسوجة من أرض الخيال، تتميز اللعبة بموسيقى تصويرية مذهلة بالإضافة إلى إمكانية إجراء الحروب في الوقت الحقيقي على خريطة عالمية ضخمة وغيرها الكثير من الميزات الرائعة، ويمكن تحميلها من خلال الرابط في نهاية المقال.

اقرأ أيضًا: أفضل بدائل تطبيق share it

Tank Warfare

Tank Warfare هي لعبة إطلاق نار ملحمية في عالم حرب الدبابات، حيث تدور حول تدمير الاستراتيجي لدبابات العدو بأكبر عدد ممكن، تتيح اللعبة قتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي بالإضافة إلى ذلك توفر إمكانية القتال في عالم حقيقي ثلاثي الأبعاد، وكذلك تطابق مع مشاهد المعركة الواقعية ويمكن تحميلها من خلال الرابط في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل بديل تطبيق يوتيوب فانسيد

Bullet Force

Bullet Force لُعْبَة إطلاق نار على الإنترنت تتيح استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الشهيرة مثل البنادق والمسدسات Ak- 47 والبنادق الهجومية، كما إنها تتميز بأربع أوضاع من اللعب وفي كل وضع سيكون المستخدم في معركه ضد لاعبين آخرين، كما تتميز بنمط متفرج مجاني وخيار لتعطيل HUD مما يجعل اللعبة مثالية لجميع احتياجات المونتاج، ويمكن تنزيلها بواسطة الرابط في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات وصفات التجميل للهاتف

Modern gun

Modern gun هي لُعْبَة رماية حديثة عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ،حيث تتميز بخرائط PVP فريدة من نوعها مع ميزات تضاريس مختلفة، وأكثر من 30 بندقية حديثة ومسدس بالإضافة إلى ذلك تتيح اللعبة إمكانية إجراء دردشة عامه مع لاعبين في نفس البلد، كما تضم عدة أوضاع ويمكن تحميلها من خلال رابط المذكور في نهاية المقال.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات صنع الايقونات للأندرويد

Left To Survive

Left To Survive لُعْبَة من اجواء ما بعد نهاية العالم حيث استعبد الزومبي الأرض وسيطرو عليها، وعلى البشر القتال من أجل البقاء وجمع ترسانات من الأسلحة والحصول على مُعِدَّات ثقيلة وكذلك إنشاء قاعدة منزل جديد للكثير من الناجين، بالإضافة إلى تحدي لاعبين آخرين في مباريات حماية الأصناف النباتية وهجوم طائرات الهيلكوبتر، ويمكن تحميلها من خلال الرابط في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات وصفات طبخ للهاتف

WarStrike

وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول (FPS) مليئة بالإثارة والمغامرة تأخذ المستخدم في رحلة خلال عالم الحرب، حيث تتميز بالكثير من الرسومات المذهلة وأسلوب اللعب السهل، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الأسلحه المتنوعة كما إنها تتيح إمكانية ترقية الأسلحة لجعلها أكتر قوة، ويمكن تنزيلها عن طريق الرابط المذكور في نهاية المقال.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تتبع الطائرات للهاتف

Sky Gamblers

Sky Gamblers هي لُعْبَة قتال جوية مطلقة تتيح تجرِبة مناطق عالم مفتوح مثل سان فرانسيسكو، تم إنشاء هذه اللعبة لجميع اللاعبين من متعدد الأجيال ومستويات المهارة سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، حيث تتيح إمكانية ترك مهمة الطيران للطيار الآلي خلال إطلاق الصواريخ وإصدار الأوامر لباقي السرب، بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة مجانية لكن لا يمكن اللعب في حال عدم الاتصال بالإنترنت ويمكن تحميلها من خلال الرابط في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات حجز الفنادق للهاتف

Battle Prime

Battle Prime لعبة إطلاق نار تكتيكي من منظور الشخص الثالث حيث أنها متعددة اللاعبين عالية المخاطر، تقدم هذه اللعبة إثارة مشبعة بالأدرينالين كما إنها تتميز برسومات مستوى وحدة التحكم وكذلك صور رمزية عالمية بقدرات فريدة، لا يمكن اللعب دون الاتصال بالإنترنت إضافة إلى ذلك فان اللعبه مجانيه ممكن تنزيلها من خلال الرابط في الأسفل.

اقرأ أيضًا: شرح تطبيق محاكي ppsspp للأندرويد

Pacific Warkships

وهي لعبة التصويب على السفن الحربية في عالم قتال PVP ديناميكي، تحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة البحرية المميتة والذخيرة كما توفر رسوم ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، وتتيح أيضًا نظام تحديث الأسطول حتى يصبح أقوى في المعارك الشرسة، بالإضافة إلى تحكم بديهي وواجهة مستخدم سهلة ستمكن اللاعب من القتال واحتراف مهارات الحروب البحرية، ويمكن تحميلها من خلال الرابط في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل 11 برنامج التذكير بشرب الماء للأندرويد والأيفون

روابط تحميل العاب حرب للاندرويد

تتيح الروابط التالية تحميل مجموعة الألعاب المذكورة أعلاه بالترتيب.

  • تطبيق Warfacr Go:
    • رابط تحميل تطبيق Warfacr Go للأندرويد من هنا“.
  • تطبيق Viking Rise:
    • رابط تحميل تطبيق Viking Rise للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Tank Warfare:
    • رابط تحميل تطبيق Tank Warfare للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Bullet Force:
    • رابط تحميل تطبيق Bullet Force للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Modern gun:
    • رابط تحميل تطبيق Modern gun للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Left To Survive:
    • رابط تحميل تطبيق Left To Survive للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق WarStrike:
    • رابط تحميل تطبيق WarStrike للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Sky Gamblers:
    • رابط تحميل تطبيق Sky Gamblers للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Battle Prime:
    •  رابط تحميل تطبيق Battle Prime للأندرويد من هنا
  • تطبيق Pacific Warkships:
    • رابط تحميل تطبيق Pacific Warkships للأندرويدمن هنا“.

ختامًا نكون قد قدمنا مجموعة من العاب حرب للاندرويد حيث أنه من الجدير بالذكر أن نسبة كبيرة من الشباب تحت سن ال30 يعتبرون الألعاب جزًأ لا يتجزأ من حياتهم اليومية، ويقضون ساعات في ملازمة شاشة الهاتف المحمول دون ملل للعب تلك الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى