افضل بوتات تيليجرام ألعاب

تعد البوتات إضافة مفيدة لتطبيق المراسلة الشهير تيليجرام، حيث أتاحت أتمتة كل شيء بدًا من التنبيهات وصولًا إلى بوتات تيليجرام ألعاب، كما تمكنت هذه البوتات من إتاحة مختلف أنواع الألعاب وأحدثها مع إمكانية اللعب مع الأصدقاء أو اللعب منفردًا مع البوت، وفيما يلي يقدم موقع تكنو ميغا أفضل وأمتع بوتات الألعاب الشهيرة.

بوتات تيليجرام ألعاب

يرغب العديد من المستخدمين في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء في لعب ألعاب ذكية خفيفة دون الحاجة إلى تنزيلها على الهاتف المحمول، حيث تعد ممارسة الألعاب مع الأصدقاء على تيليجرام طريقة ممتعة للبقاء على إتصال والمشاركة في منافسة ودية، وفيما يلي نقدم بعض هذه البوتات.

Gamee

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @gamee حيث يتيح هذا البوت الرائع للاعبين لعب الألعاب بمفردهم أو مع الأصدقاء، كما يمكن أيضًا مقارنة النتائج في نهاية كل لعبة، أو حتى من إحصائيات كل لاعب والمميز أيضًا في هذا البوت توفر تطبيق خاص به يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني لطريقة لعب أفضل.

Would you Rather

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط @RatherGameBot يعد هذا البوت وسيلة رائعة لإثارة المحادثات ومشاركة الضحك بين الأصدقاء حيث أنه يتيح إمّا اللعب لعبة كلاسيكية أو اللعب مع الأصدقاء، كل ما هو مطلوب من المستخدم تحديد نوع السؤال عادي أو NSFW ويقوم بذلك البوت بطرح الخيارات ليختار كل مستخدم خياره المفضل وبمجرد قيام الجميع بالتصويت يكشف الروبوت عن النتائج.

Tic Tak Toe Bot

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @xoBot يجلب هذا البوت لعبةXo الخالدة إلى تيليجرام، كما أنه يتيح اللعب بعدة لغات ومن بينها العربية، يمكن إستخدامه للعب وحيدًا أو مع الأصدقاء مما يعني أنه لا حاجة لإضافته إلى الدردشة الجماعية للعب، كما يمكن أيضًا إختيار مستوى صعوبة اللعبة.

WereWolf

من خلال النقر على الرابط التالي @wwstatbot يمكن الوصول إلى هذا البوت الذي يقدم لعبة خداع واستنباط يتم إعطاء دور قروي أو مستذئب لكل لاعب بشكل عشوائي، يختار المستذئبون سرًا قرويًا واحدًا للقضاء عليه أثناء الليل، كما يجب على القرويين العمل معًا للعثور على المستذئبين والقضاء عليهم قبل فوات الأوان كما يعد هذا الروبوت مثاليًا للمجموعات التي تضم خمسة لاعبين أو أكثر.

Chat Against Humanity

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @chat_against_humanity_bot حيث أن هذا البوت مستوحى من لعبة الورق الشهيرة” بطاقات ضد الإنسانية” حيث يقوم أحد اللاعبين برسم بطاقة أسئلة، ويستجيب اللاعبون الآخرون ببطاقة الإجابة الأكثر مرحًا أو الأكثر فظاعة، وغالبًا ماتكون النتائج مزيجًا من المرح.

Poker

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @PokerBot وهو أول بوت على تيليجرام يمكن من لعب Texas Holdem Poker مع أناس حقيقيين، كما يمكن من الإنضمام إلى جداول عامة عشوائية خاصة بالروبوت لاختبار مهارات المستخدم ضد الآخرين أو استضافة طاولة خاصة للأصدقاء.

Quizarium

يمكن زيارة هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @QuizariumBot تتيح هذه اللعبة عدة مجالات علمية وغيرها من المجالات، كالتاريخ والجغرافية وغيرها يمكن لعب هذه اللعبة فقط في الدردشة الجماعية مع الأصدقاء وبمجرد إضافتها يتم تحديد الموضوع وعدد الجولات ثم الإجابة عن الأسئلة، كما سيقدم البوت تلميحات من خلال الكشف عن بعض أحرف الإجابة وبمجرد إنتهاء اللعبة تعلن الفائز.

Wordi

يمكن الوصول إلى هذا البوت من خلال الضغط على الرابط التالي @WordiBot  وهو روبوت مضمن يتيح لعبة كلمات جذابة حيث يتم إعطاء مجموعة من الحروف ومهمة المستخدم هي تشكيل أكبر عدد ممكن من الكلمات باستخدامها، حيث يمكن التحدي مع الأصدقاء أو اللعب ضد خصوم عشوائيين وستنتهي اللعبة عندما يتم تشكيل جميع الكلمات الممكنة ويتم إعلان الفائز وهو اللاعب الذي قام بإنشاء أكبر عدد من الكلمات.

Arena Game RPG

يمكن زيارة هذا البوت من خلال النقر على الرابط التالي @ArenaGameTelegramBot وهي لعبة أدوار متعددة اللاعبين حيث يمكن إنشاء شخصيات خاصة بالمستخدم للفوز بالقتال في معركة ضد لاعب آخر حيث يعتمد مقدار الضرر الذي يسببه المستخدم على مدى استعداد شخصيته، والمحارب الذي يفوز بالمعركة يحصل على عدد أكبر من النقاط يمكن استخدامها لتحسين الهجوم أو الدفاع في الجولات التالية.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا أفضل بوتات تيليجرام ألعاب، حيث أضفت هذه البوتات جوًا ممتعًا على تيليجرام من خلال ممارسة الألعاب المفضلة عند الدردشة مع الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى