افضل برامج اندرويد لتصميم الصور بأحترافية

يبحث الكثير من المستخدمين عن برامج اندرويد لتصميم الصور، والتي ستساعدهم في تحويل إبداعهم إلى واقع ملموس، ومساعدتهم في إنشاء صور مذهلة للحملات التسويقية والمواقع الإلكترونية واللوحات الإعلانية، وفيما يلي يقدم موقع  تكنو ميغا أفضل البرامج التي تهتم بتصميم الصور والتي تناسب أي ميزانية أو مستوى مهارة. 

أفضل برامج اندرويد لتصميم الصور

يوجد العديد من خيارات البرامج المتاحة لتصميم الصور، والتي تناسب الجميع من المستخدم المبتدئ وحتى المحترف، وتقدم العديد من المزايا باستخدام أدواتها المتنوعة لإضفاء الحياة على الصور، قد قمنا بجمع أفضل 10 برامج تصميم.

CorelDraw

وهو عبارة عن برنامج تصميم رسومي ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، يمكن استخدام هذا التطبيق لتنزيل قوالب تصميم  CDR المجانية واستخدامها لإنشاء تصميمات جميلة للعمل، كما يمكن من خلاله تعلم التصميم باستخدام الأدوات عالية الجودة، بالإضافة إلى الحصول على الكثير من النصائح والحيل التي يقدمها عند البدء في أي تصميم.

اقرأ أيضًا: افضل 18 برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد مجانية ومدفوعة

Postar Shop

وهو واحد من أفضل برامج تصميم الصور، والذي يتميز ببساطته وتكامله، ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي  “من هنا“، حيث يتميز هذا التطبيق بوجود العديد من الأدوات الجديدة والخيارات المتعددة والمؤثرات المميزة التي يحتاجها أي مصمم لتحسين تصميمه وإظهار موهبته، بالإضافة إلى كونه سهل الاستخدام وبسيط، كما أنه يتيح عدة خيارات لحفظ الصور كحفظها بصيغة pNG أو JBEG.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد

Photoroom

يمكن تحميل هذا التطبيق عن طريق النقر على الرابط التالي “من هنا“، يمتاز هذا التطبيق بقدرته على قص الكائنات والأشخاص الموجودة في الصور تلقائيًا بنقرة واحدة عبر استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، كما يمكن تحسين الصور وإصلاح الإضاءة وإضافة نص أو شعار،  وكذلك يمكنه إنشاء أغلفة لتطبيقات يوتيوب وفيسبوك وغيرها، بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد للصور وتعديلها

Motionleap

يُعد هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات حسب تقييم جوجل، ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث يتيح تصميم صور متحركة احترافية مع إضافة تأثيرات مختلفة باستخدام أدوات التعديل البسيطة والاحترافية، كميزة الأسهم البديهية التي تمكن المستخدم من اختيار اتجاه حركة الأشياء في الصورة،كما يمكن دمج عدة صور في صورة واحدة.

اقرأ أيضًا: أفضل 13 تطبيق أوقات الصلاة على اندرويد.

كرموس

وهو تطبيق أكثر من رائع لإنشاء التصاميم الدينية، ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، من خلال هذا التطبيق لم يعد المستخدم بحاجة إلى البحث عن الآيات ونسخها أو الرموز والحركات، فكل مايحتاجه موجود في هذا التطبيق، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ميزات عديدة مثل الخطوط العربية والأجنبية والخلفيات والتلوين والتشكيل وغيرها.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد

بازارت

وهو برنامج مميز يجمع بين تحرير الصور والتصميم الجرافيكي، يعمل على أجهزة اندرويد ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث أنه برنامج سهل وبسيط جدًا ويمكن التعامل معه بدون خبرة، وأهم ما يميزه هو أدوات التحرير والتصميم القوية مثل أداة الإزالة وممحاة الخلفية الدقيقة بالإضافة إلى قدرته على تصميم ملصقات واتساب فضلًا عن استخدامه خاصية الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: افضل ألعاب اندرويد للاطفال

Figma

هو برنامج تصميم رسومي يمكن تحميله عن طريق النقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث يساعد المستخدم على إيصال أفكاره بشكل مرئي والحصول على تعليقات من الأشخاص الآخرين، كما أنه مجاني بالكامل ويتيح مشاركة التصاميم مع الأصدقاء.

اقرأ أيضًاأفضل تطبيقات ألعاب تعليمية للاطفال أندرويد

Instasize

وهو من أفضل برامج تصميم الصور باحترافية للأندرويد ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث أنه يحتوى على أكثر من 10 برامج لتعديل التباين وسطوع الصورة، كما يتضمن الكثير من الفلاتر للكاميرا والتصوير، بالإضافة إلى أنه يتيح الكتابة بعشرين نوع خط، لكن عيبه الوحيد أنه ليس مجاني بالكامل.

اقرأ أيضًاأفضل تطبيق تلفزيون اندرويد

المصمم العربي

وهو التطبيق العربي الاحترافي الأول لتصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، وأهم ما يميز هذا التطبيق هو حفاظه على الجودة العالية للصور والتصاميم وامتلاكه لمكتبة ألوان رائعة، بالإضافة إلى قدرته على التحكم بالأبعاد والقص والتدوير وغيرها من الأدوات المميزة.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد للاطفال

Photoleap

وهو من أفضل برامج تصميم الصور وتحريرها ويمكن تحميله على أجهزة اندرويد “من هنا” حيث أنه يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي ويعمل على تصميم الصور من الصفر وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد كما يقوم تحويل النص إلى صورة، فهو برنامج جديد ومُحسن من خلال العشرات من ميزات تحرير الصور لمساعدة المستخدم في إنشاء أعمال فنية من صوره.

وبهذا نكون قد عرضنا أفضل 10 برامج اندرويد لتصميم الصور، حيث أنه مع تزايد الاعتماد على الصور بشكل أساسي في حياتنا سواء للعمل أو الدراسة، فكان لابد من التعرف على تطبيقات تمكننا من خلق صور جذابة ونقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى