أفضل قنوات تيليجرام تحميل تطبيقات

يحتوي تيليجرام على ملايين القنوات المفيدة التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير، ومن بينها قنوات تيليجرام تحميل تطبيقات، فأحيانا لا يجد المستخدم تطبيقاته المفضلة في متجر جوجل بلاي، ويسعى للبحث عنها خارجًا فتسهل هذه القنوات عملية البحث عن التطبيقات المختلفة، وفيما يلي يبين موقع تكنو ميغا مجموعة من قنوات تنزيل تطبيقات على تيليجرام.

قنوات تيليجرام تحميل تطبيقات

يعاني الكثير من المستخدمين من صعوبة تنزيل أي تطبيق من متاجر التطبيقات بسبب حظرها في بلدان معينة واضطرارهم إلى تحميل التطبيقات من مصادر غير موثوقة، جاء تيليجرام فسهل هذا الموضوع وفيما يلي نقدم مجموعة من القنوات التي تعرض مختلف أنواع التطبيقات المدفوعة والمهكرة والبرامج سواء على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد أو ايفون:

قنوات تيليجرام تحميل تطبيقات

APKMirror

يمكن الوصول إلى هذه القناة من خلال النقر على الرابط التالي @apkmirror_official وهي قناة تابعة لموقعها الرسمي الأصلي Apk Mirror وهو موقع متخصص في جلب آخر تحديثات تطبيقات الاندرويد وتحميلها بصيغ ونسخ مختلفة، كما يمكنه جلب تطبيقات غير موجودة على متجر جوجل بلاي وهذا السبب الذي جعلها من أفضل القنوات في هذا المجال.

AndroGramer

يمكن زيارة هذه القناة من خلال النقر على الرابط التالي @ANndroGamers تقوم هذه القناة بتوفير التطبيقات بالإضافة إلى ألعاب اندرويد، كما تقوم بالإشارة بين الحين والآخر إلى أخر التحديثات، كما أنها تنشر أيضًا تطبيقات وألعاب معدلة، عمومًا فإن القناة جيدة ومميزة وتتيح التنزيل المجاني للألعاب والتطبيقات.

Promo Apps

يتيح الرابط التالي@promoApps  زيارة هذه القناة التي توفر التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ورسمي من متجارها الخاصة سواء كانت تطبيقات اندرويد أو ايفون فهي قناة مختلفة كليًا فهي تنشر روابط التطبيقات المدفوعة التي تصبح مجانية لفترة محدودة.

Mod Apps & Games

من خلال هذه الرابط  @premiumking007 يمكن زيارة القناة فهي قناة جيدة لمن يريد استكشاف تطبيقات اندرويد المختلفة وتحميلها ثم تنصيبها إلى الهاتف الذكي، وهي تضم تطبيقات معدلة بشكل كبير، والمميز بهذه القناة أنها ليست نشيطة بالشكل المزعج، إذ يتم نشر تطبيق أو اثنين كل يومين أو ثلاثة.

PRO APPS SEA

يمكن من خلال النقر على هذا الرابط @proappsea الوصول إلى هذه القناة  المدفوعة مجانًا والتي تقوم بالنشر اليومي للتطبيقات كما تملك بوت خاص بها لإستقبال الطلبات والآراء، حيث تقوم بنشر شرح تفصيلي حول التطبيق وميزاته ويليه رابط تحميل التطبيق.

تطبيقات اندرويد APK

يمكن من خلال النقر على الرابط التالي@AndroidMoM  زيارة هذه القناة التي تقوم بتوفير أخر تحديثات التطبيقات المدفوعة والمعدلة على اندرويد بالإضافة إلى آخر الأخبار التقنية، كما أنها تتميز عن غيرها بإجرائها مسابقات ومبالغ مالية عند تحميل تطبيق ما.

App Store Deal

يمكن من خلال النقر على هذا الرابط @AppStoreDeals الوصول إلى هذه القناة، وهي من بين القنوات المتميزة خصوصًا لمستخدمي نظام IOS سواء على أجهزة ايفون أو أيباد، إذ تهدف إلى نشر أي تطبيق مدفوع في متجر AppStore.

Apps & Software

من خلال النقر على هذا الربط @paidappspcsoftware  يمكن زيارة هذه القناة من بين القنوات النشيطة بشكل كبير في هذا المجال، إذ تطرح بشكل يومي عشرات المنشورات لتحميل والوصول إلى تطبيقات الموبايل المعدلة أو برامج الحاسوب، ومن الجدير بالذكر أن المنصة تختصر البرمجيات بروابط مدفوعة.

Best Android Apps

ويمكن الوصول إلى هذه القناة من خلال الضغط على الرابط التاليpcandroidsoftware وهي من أفضل القنوات في تخصصها على الإطلاق كما تضم الكثير من المتابعين من مختلف أنحاء العالم، وهي تنشر أفضل التطبيقات في المتاجر على الإطلاق، كما أنها تشر التطبيقات والالعاب المعدلة، أما المميز في هذه القناة أنها تنشر روابط التطبيقات المباشرة عكس غيرها من القنوات التي تنشر روابط خارجية.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

ختامًا نكون قد تعرفنا أفضل قنوات تيليجرام تحميل تطبيقات، التي سهلت عملية البحث عن مختلف التطبيقات وجعلتها في متناول أيدي أي مستخدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى