أفضل طريقة تقسيم حالة واتساب بجودة عالية

يتيح واتساب كغيره من مواقع التواصل الاجتماعي خاصية الستوري التي تمكن من مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء، ويرغب الكثير بتقسيم حالة واتساب أو اقتطاع جزء معين من الفيديو بدون التقليل من جودة الصورة، فوُجدت برامج عديدة لهذا الغرض، كما يمكن أيضًا تقطيع الفيديو للواتس اون لاين وفيما يلي يبين موقع تكنو ميغا في هذا المقال شرحًا مفصلًا حول تقسيم ستوري واتساب.

كيفية تقسيم حالة واتساب بدون برامج

لا يتيح تطبيق واتساب تحميل ستوري زمنها أكثر من 30 ثانية، ويجدر بالذكر انه يمكن للمستخدم تقسيم الستوري بدون برامج ليتم نشره وفق خطوات معينة وهي كالتالي:

  • فتح تطبيق واتساب على الهاتف المحمول.
تقسيم حالة واتساب
  • الضغط على المستجدات.
تقسيم حالة واتساب
  • اختيار “حالتي”.
تقسيم حالة واتساب
  • اختيار مقطع فيديو من معرض الصور.
  • تحديد أول 30 ثانية من الفيديو بواسطة المنزلقة.
  • الضغط على زر الإرسال.
  • تكرار نفس الخطوات وتحديد الجزء الثاني من المقطع وكذلك حتى ينتهي.
تقسيم حالة واتساب

أفضل برامج تقسيم حالة واتساب للأندرويد

توجد مجموعة واسعة من برامج تقسيم الفيديو التي يمكن تحميلها على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، وجميع هذه البرامج مجانية بشكل كامل، ويمكن تنزيلها من المتجر الرسمي على أجهزة أندرويد.

Video Splitter

يمكن تحميل هذا البرنامج “من هنا“، ويعد من أفضل برامج تقسيم الحالات في واتساب للاندرويد، كما يحتوي على العديد من الميزات والخصائص التي تسهل على المستخدمين العديد من الأمور مثل تقطيع الفيديو بدون أي تدخل من المستخدم.

برنامج تقسيم الفيديو إلى أجزاء

يمكن تحميل هذا البرنامج لأجهزة اندرويد “من هنا“، حيث يتيح تقسيم الفيديو في جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل واتساب فيسبوك انستغرام وغيرها إلى 30 ثانية تلقائيًا، وتحديد وقت البدء والإنتهاء الذي يرغب فيه المستخدم.

مقسم الفيديو

لتحميل هذا البرنامج على أجهزة اندرويد”من هنا “، حيث يقدم ميزة تقسيم الفيديو وتخصيص المدة الزمنية بخطوات بسيطة، كما يقوم بحفظ الملفات على ذاكرة الهاتف، ويحافظ أيضًا على الجودة الأصلية للفيديو بعد المعالجة.

موزع الفيديو لحالة WhatsApp

يمكن تحميل هذا التطبيق لأجهزة اندرويد من خلال “من هنا “حيث يتيح تقسيم مقاطع الفيديو لقصص واتساب وانستغرام إلى الطول المطلوب، أو قص الجزء المفضل من الفيديو بدقة عالية.

Video Splitter For WhatsApp

يمكن تحميل التطبيق “من هنا“، فيستطيع هذا البرنامج تقسيم مقاطع الفيديو لقصص واتساب وانستغرام إلى الطول المطلوب، ونشر المقاطع التي يزيد طولها عن 30 ثانية بنقرة واحدة، بالإضافة إلى وضع موسيقى خلفية إلى حالة واتساب.

Story Cuttee

يمكن تحميل هذا التطبيق من “من هنا“، حيث يتيح هذا البرنامج تقسيم الفيديو إلى الحالة بدون علامة مائية وبجودة عالية بدون تشويه أو ضغط لمقطع الفيديو الأصلي، وبدون أي قيود على طول الفيديو وهو رائع لإنستغرام وسناب شاب وغيرها من التطبيقات.

أفضل برامج تقسيم حالة واتساب للأيفون

غالبًا ما نحتاج إلى اقتطاع لحظات مميزة وخاصة من فيديو معين ومشاركته مع الأصدقاء كستوري، ولأن واتساب نفسه ربما يصعب عليه القص بجودة ودقة احترافيه ظهرت عدة برامج يمكن تحميلها على أجهزة ايفون وفيما يلي نذكر بعضها:

Video Splitter

ويمكن تحميل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام أيفون عبر النقر على الرابط التالي “من هنا“، ويتيح هذا التطبيق تقسم أي مقطع فيديو إلى حالة واتساب بدقة وبسهولة فائقة.

PowerDirector

يعتبر هذا البرنامج رائد في تقسم الفيديو ويمكن تحميله للأجهزة التي تعمل بنظام IOS  “من هنا“، فيعمل على تقديم تجربة سلسة للمتسخدم من خلال الواجهة البسيطة والبديهية، فمن خلال بضع نقرات يضمن تقسيم مقاطع الفيديو بسهولة.

Inshot

يمكن تحميل هذا التطبيق على أجهزة أيفون “من هنا“، وهو مقسم الفيديو الأفضل الذي يضع القوة الإبداعية بين يدي المستخدم من خلال بضع نقرات فقط، حيث يتمكن من قص مقاطع الفيديو وتقسيمها بدقة سواء كان الأمر يتعلق بقص لقطات طويلة أو تقسيم الفيديو إلى فصول.

Splice

يمكن تحميل التطبيق لأجهزة أيفون “من هنا“، حيث تم تصميم ميزة تقسيم الفيديو في هذا البرنامج لتلبية احتياجات التحرير الخاصة بكل مستخدم ببساطة وتطور، فهو يوفر الدقة التي يحتاجها المستخدم للحصول على منتج نهائي مصقول.

VSCO

يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام ios “من هنا” فهو يُعد مُقسِم فيديو يتميز بالبساطة، وتعمل ميزة تقسيم الفيديو الخاصة بهذا التطبيق على تحسين مقطع الفيديو  بسهولة من خلال عملية القطع الدقيقة والإنتقالات السلسة.

VideoShow Video Editor & Maker

يعد هذا التطبيق الرفيق المثالي في تحرير الفيديو ويمكن تحميله “من هنا“، حيث يحتوي على أدوات قوية مثل الربط والدمج والتحويل إلى mp3 والقص، وتحويل مقاطع الفيديو الطويلة إلى حالات بسيطة يسهل استخدامها في ستوري الواتساب.

تقطيع الفيديو للواتس اون لاين

يمكن بكل بساطة تقسيم فيديو واتساب اون لاين بشكل مجاني من خلال مواقع عديدة بدون الحاجة إلى تنزيل البرامج، حيث يمكن فتح الموقع في أي وقت واختيار فيديو للقص، بالإضافة إلى أن هذه العملية لا تأخذ من مساحة الهاتف المحمول، وفيما يلي بعض مواقع تقسيم الفيديو اون لان:

Vidnoz

يمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال النقر على الرابط التالي  vidnoz، فيمكِّن من تغيير طول الفيديو عن طريق سحب المؤشرات في بدايته ونهايته، كما أنه لا يقوم بحذف ملفات الفيديو الأصلية من الجهاز بالإضافة إلى عدم تأثيره على جودة الفيديو الأصلية.

Video2Edit

يمكن زيارة هذا الموقع من خلال النقر على الرابط التالي Video2Edit، حيث أنه يتيح تقطيع الفيديو اون لاين بدون الحاجة إلى برامج، بالإضافة إلى تعديل ملفات الفيديو كالتدوير والقص والدمج والضغط والتسوية والمقارنة، والتحويل من ملف إلى فيديو وغيرها من الميزات الرائعة.

VEED.IO

يمكن من خلال الضغط على الرابط التالي VEED.IO الوصول إلى موقع مقسم الفيديو اون لاين الذي يقدم ميزة قص ملفات الصوت وملفات Gif، ويتميز بسرعته وسهولته فسواء كان المستخدم محترفًا أو مبتدئًا سيتمكن من التعامل مع هذا البرنامج.

Hitpaw

يمكن من خلال الضغط على الرابط التالي Hitpaw الوصول إلى هذا الموقع الذي يعمل بشكل مجاني كليًا، ويمكن من خلاله إزالة الأجزاء غير المرغوبة من الفيديو بخطوات بسيطة وتأثير مثالي mp4, mov , mkv, Avi وما إلى ذلك بنقرات بسيطة.

Clideo

يمكن زيارة هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي clideo، حيث يقدم أداة بواجهة مميزة لتحرير مقاطع الفيديو مجانًا، ولا يقتصر الأمر على القص والتقطيع ولكن يوجد خيارات أخرى مثل الكتابة والدمج بطرق سهلة وبسيطة.

Kapwing

يمكن زيارة هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي Kapwing وهو أسهل وأسرع طريقة لاقتطاع أي فيديو ومشاركته مع الأصدقاء في خاصية ستوري واتساب، ويتيح إزالة الأجزاء غير المرغوبة من الفيديو وغيرها الكثير من الميزات الرائعة.

مقالات مختارة

نرشح قراءة المقالات الآتية:

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تقسيم حالة واتساب إمّا باستخدام البرامج العديدة المتنوعة، أو التقسيم بدون الحاجة لبرامج أو روابط ليوفر بذلك تجربة ممتعة في مشاركة الحالات مع الأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى