أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد

يسعى العديد من مستخدمي تطبيق تلفزيون اندرويد و تحديدًا عشاق متابعة مباريات كرة القدم إلى البحث عن برامج مشاهدة قنوات على أجهزتهم، والتي تُمكنهم من متابعة المباريات والقنوات المفتوحة المشفرة بطريقة مجانية بدون أي رسوم واشتراكات رسمية، وفيما يلي يقدم موقع تكنو ميغا أفضل برامج شاشة اندرويد.

أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد

لم يعد هناك داعي للبقاء في المنزل لمشاهدة التلفاز، أصبح بإمكان المستخدم متابعة مايرغب به في أي وقت عبر تحميل أحد البرامج والتطبيقات التي تعرض كافة محتوى قنوات التلفزيون على الهاتف المحمول، حيث يوجد الكثير من تطبيقات التلفزيون التي يقوم بتطويرها مئات المطورين حول العالم، وفيما يلي نقدم أفضل 10 برامج تلفزيون لاندرويد:

Drama Live

يمكن تحميل هذا البرنامج لأجهزة اندرويد “من هنا” وهو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة، وجميع قنوات العالم الرياضية والترفيهية مجانًا، وكما يحتوي على قنوات من جميع الوطن العربي والأجنبية أيضًا، كما يمكن من خلاله مشاهدة المباريات بشكل مجاني على الموبايل الخاص بكل سهولة.

Yacine Tv

يمكن تحميل التطبيق “من هنا”  حيث يُعَد Yacine Tv أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية والعربية، ولمشاهدة المباريات والدوريات الشهيرة مثل دوري كأس العرب ودوري أبطال أوروبا، حيث يحتوي على مميزات خرافية وهو مجاني ولايحتاج لكود تفعيل.

Shahed VIP

يمكن تحميل Shahed Vip “من هنا“، حيث يعتبر منصة البث الرائدة في الشرق الأوسط،ويقدم المحتوى العربي الحصري، كما يتيح مشاهدة أحدث الأعمال العربية الأصلية والعروض الأولى وماقبل السينما، بالإضافة إلى جميع قنوات البث العربي في مختلف البلاد العربية، وتنزيل الأعمال للمشاهدة لاحقًا بدون انترنت.

الأسطورة tv

ويمكت تحميل هذا البرنامج لأجهزة اندرويد”من هنا” حيث يعد من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية، ويمكن من خلاله مشاهدة المباريات العالمية ببث مباشر من أشهر القنوات الضخمة بشكل مجاني على الهاتف المحمول.

Pocket TV

يمكن تحميل هذا البرنامج لأجهزة اندرويد “من هنا” حيث يعد هذا التطبيق من الأفضل في مجال مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية المجانية المفتوحة والمشفرة المدفوعة، بالإضافة إلى الأفلام بجودة عالية جدًا وأقسام عديدة، حيث يتوفر في هذا التطبيق سيرفرات قوية تسمح للمستخدم بمشاهدة مايرغب به.

Pluto TV

يمكن تحميل هذا التطبيق “من هنا” حيث يوفر مجموعة مؤلفة من 100 قناة تلفزيونية مجانية بما في ذلك CNNو Fox Sports وغيرها، ومن خلاله سيحصل المستخدم على عرض مدته نصف ساعة، وبعدها قد يضطر لمشاهدة حوالي 3-4 إعلانات تجارية مدة كل منها 15-20 ثانية تقريبًا، وذلك لأن التطبيق مجاني والإعلانات هي مصدر دخله الوحيد.

Plex TV

يقدم هذا التطبيق أفضل ميزات البث التلفزيوني المباشر المجانية ويمكن تحميله “من هنا“، ويتيمز بإحتوائه على برامج خادم الوسائط الخاصة به الذي يعمل على تحسين تنظيم الوسائط وقدرات التشغيل الممتازة، ويستطيع هذا التطبيق إيصالنا لأكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة للأخبار والرياضة والأفلام وبرامج الأطفال.

Jio TV

يمكن تحميل هذا التطبيق ” من هنا” وهو واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات التلفزيون على الاندرويد، حيث يقدم أكثر من 400 قناة تلفزيونية، بالإضافة إلى 60 قناة عالية الدقة موزعة على 10 أنواع و15 لغة، ولكن يشترط وجود بطاقة SIM في الهاتف الذكي حتى يتمكن من تشغيل القنوات على الجهاز.

VEO TV

يمكن تحميل هذا التطبيق ” من هنا” وهو تطبيق بث مباشر عالمي يعرفه ملايين الأشخاص، حيث أشتهر هذا التطبيق لاحتوائه على العديد من القنوات الرياضية والترفيهية الممتعة، ويحتوي على محطات متنوعة مفتوحة المصدر ويعمل على جميع أجهزة اندرويد وايفون.

Live Net TV

وهو من أكثر التطبيقات المحببة لمشاهدة القنوات التلفزيونية عبر الهواتف الذكية ويمكن تحميله “من هنا”، حيث أنه يتيح أكثر من 800 قناة مباشرة تقدم برامج تلفزيونية وأفلام ومباريات من أكثر من 8 دول، كما أنه يمتاز بسهولة استخدامه واستضافته قنوات من العديد من الدول بما فيها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ودول الشرق الأوسط.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد حيث صارت امكانية مشاهدة قنوات التلفزيون من الميزات الأساسية التي نحصل عليها من خلال هواتفنا الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى