أفضل تطبيقات صنع الايقونات للأندرويد

يميل الكثير من المستخدمين لإضفاء مظهر فريد على هواتفهم، وساهم تطبيق صنع الايقونات للاندرويد في إلقاء نظرة مميزة وحيوية على الشاشة الرئيسية للهاتف المحمول، حيث يعد أسلوب التخصيص واحدًا من أهم ميزات نظام أندرويد، وفيما يلي يقدم موقع تكنو ميغا في هذا المقال أفضل البرامج التي تساعد في تغيير شكل أيقونات التطبيقات على أندرويد.

أفضل تطبيق صنع الايقونات للاندرويد

كثيرًا ما نشعر بالملل من أشيائنا عند رؤيتنا لها بشكل يومي بما فيها هواتفنا، ونلجأ إلى تغيير شكل الأيقونات باستمرار حيث تعتبر عملية صنعِ الأيقوناتِ على نظام أندرويد عملية سهلة جدًا، فكل ما على المستخدم هو القيام بتثبيت تطبيق يدعم الأيقوناتِ المخصصة، وبدورنا قمنا بجمع أفضل 10 تطبيقات لصنع الأيقونات.

تطبيق صنع الايقونات للاندرويد

Lines Icon pack

وهو واحد من أفضل حزم الأيقونات على أندرويد ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، كما يوحي الاسم فإن حزمة الرموز تدور حول الخطوط،  يأتي مع رموز مستندة إلى خطوط والتي تتوافق مع معظم السمات، ويمكن الوصول إلى أكثر من 2100 رمز ويمكن رفع هذا الرقم إلى 4200 باستخدام الإصدار المحترف، كما أنه يعمل جيدا مع أشهر مشغلات أندرويد مثل  Microsoft Launcher وغيره الكثير.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات مشغل الموسيقى للأندوريد والأيفون

X Icon Changer

وهو واحد من أفضل حزم الأيقونات على أندرويد ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث يأتي بتصميم سهل وبسيط للغاية ويعمل بشكل جيد مع معظم السمات، يحتوي التطبيق على الكثير من الأيقونات الجاهزة ويمكن أيضًا طلب رموز جديدة من المطورين،  بالإضافة إلى أنه يغطي أكثر من  28000 تطبيق ويمكن استخدامه مجانًا.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات لمشاهدة المباريات للاندرويد بدون تقطيع

Logo Maker Plus

وهو تطبيق مميز لنظام أندرويد يمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث يتيح إنشاء شعارات وتصميمات أصلية مباشرة من جهاز أندرويد، كما أنه يوفر كل العناصر الرسومية لإنشاء شعار بالإضافة إلى عدم اقتصاره على الشعارات فقط بل هو قادر على إنشاء الأيقونات، ولكن سيحتاج المستخدم إلى تطبيقات إضافية لمنح الأيقونة شكلًا دائريًا بالإضافة إلى  الكثير من الأدوات الرائعة والفريدة من نوعها كاختيار الخط المناسب من بين 700 نوع خط وإضافة الحدود والظل والعمق ثلاثي الأبعاد وغيرها الكثير.

اقرأ أيضًا: افضل برامج اندرويد لتصميم الصور بأحترافية

Iconic

وهو تطبيق مميز جدًا ومصمم خصيصًا للأشخاص الباحثين عن أداة لإنشاء أيقونات، ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا” ، يتميز التطبيق بسهولة إنشاء العديد من الأيقونات دون الحاجة إلى برنامج فوتوشوب، وهو مجاني بالكامل ويملك مجموعة واسعة من الميزات التي تمكن من تصميم الأيقونات بسرعة وسهولة، كما يمكن تعديل القوالب الجاهزة لتصميم وإنشاء أيقونات مخصصة لاستخدامها في التطبيقات.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج VPN المجانية والسريعة للأندرويد

Zwart

وهو إحد أفضل مجموعات الأيقونات للاندرويد ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، حيث أن الشيء الواعد فيه هو أنه يقدم خلفيات مع أيقونات مما يسهل العثور على الخلفية المتوافقة مع الأيقونة، كما يحتوي على أكثر من 6000 رمز ويغطي أكثر من 28000 تطبيق بما في ذلك Google و Chrome وغيرها.

اقرأ أيضًا: افضل 18 برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد مجانية ومدفوعة

Icon pack Studio

وهو تطبيق مميز وشائع جدًا يمكن استخدامه لإنشاء الأيقونات، ويمكن تحميله من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“، يحتوي التطبيق على جميع الأدوات اللازمة والمناسبة التي يمكن استخدامها لإنشاء الرموز المخصصة، ويأتي مع مجموعة من الظلال والأنسجة والحواف وغيرها من الأشياء المميزة، التي تتيح تجربة تصميم فريدة، كما أنه مجاني بالكامل.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد للاطفال

Vira

Vira هي واحدة من أفضل حزم الأيقونات المجانية على أجهزة أندرويد ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، وأيضا واحدة من حزم الرموز القليلة جدًا التي تأتي مع أيقونات ملونة جيدة التصميم، تأتي حزمة الرموز مع الإلاف من الرموز وأكثر من 2000 خلفية مطابقة يمكن استخدامها، ولكن العيب الوحيد فيه هو أنه ليس مجانيًا.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات كتابة المحتوى للاندرويد.. 16 من نخبة تطبيق

Minma Icon pack

تعتبر Minma Icon Pach واحدة من أفضل حزم الأيقونات للأندرويد ويمكن تحميل التطبيق بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو أن كل أيقونة رسمها الفنان يدويًا، وكذلك يأتي بمظهر بسيط وفريد من نوعه كما تأتي الحزمة مع أكثر من 7000 أيقونة مصنوعة يدويًا تغطي معظم التطبيقات الشائعة، ويتم تحديث حزمة الرموز بانتظام، كما يمكن استخدامها مجانيًا مع وجود عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

اقرأ أيضًا: أفضل 20 تطبيق للرياضة على أندرويد

Logo Maker

وهو تطبيق مخصص لإنشاء شعارات مخصصة وأيقونات خاصة، حيث يشتهر كثيرًا بين مستخدمي نظام أندرويد ويمكن تحميله بالنقر على الرابط التالي “من هنا“، يوفر التطبيق مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة مما يجعل إنشاء الشعار سهلًا وممتعًا، كما يتيح الوصول إلى أكثر من 100 خلفية مختلفة وكلك يتيح إمكانية دوران العناصر ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضًا: افضل ألعاب اندرويد للاطفال

Shaped

وهو تطبيق مميز جدًا لإنشاء الشعارات على نظام أندرويد ويمكن استخدامه أيضا لإنشاء الأيقونات، ولتحميله يمكن النقر على الرابط التالي “من هنا“، يقدم Shaped أكثر من 400 قالب يمكن تخصيصه لإنشاء شعار أو أيقونة فريدة،  كما يتميز بأن القوالب ضمن التطبيق مقسمة إلى 19 فئة مختلفة مثل الألعاب والرياضة والفن والتصميم ووسائل النقل والأزياء وأكثر من ذلك، ومع ذلك للاستفادة الكاملة من مزاياه يمكن تحميل النسخة المدفوعة منه.

اقرأ أيضًا: أفضل 13 تطبيق أوقات الصلاة على اندرويد

ختامًا نكون قد استعرضنا مجموعة واسعة من تطبيقِ صُنع الايقوناتِ للأندرويد، ومن الجديد بالذكر أن بعض هذه التطبيقات تحتاج إلى إصدار مدفوع للاستفادة من جميع الميزات ولكن معظمها يقدم إمكانية الاستخدام المجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى