أفضل تطبيقات تعلم الأنجليزية للأيفون والأندرويد

أصبح إتقان اللغة الإنجليزية أمرًا مهمًا في وقتنا الحالي وبات الناس في بحث دائم عن وسائل مختلفة لتحسين مهاراتهم في هذه اللغة، واحدة من تلك الوسائل هي تطبيقات تعلم الانجليزية التي توفر الوقت والمال وتضم العديد من المهارات التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل لتحسين المستوى في اللّغة، وفيما يلي يقدم موقع تكنو ميغا افضل تطبيقات تعلم المحادثة الانجليزية على أجهزة أندرويد.

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة

وصلت اللغة الإنجليزية اليوم إلى ذروة انتشارها في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت اللّغة الأكثر استخدامًا في جميع مجالات الحياة، سواء العلمية أو المهنية أو الاجتماعية، قمنا في هذا المقال بجمع أفضل 10 تَطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية لمستخدمي أندوريد.

تطبيقات تعلم الأنجليزية

Rosetta Stone

يُعد هذا التطبيق خدمة احترافية لتعلم اللّغة الإنجليزية حيث يهدف بشكل خاص إلى مساعدة المسافرين على تعلم الكلمات والعبارات الأساسية، يوجد أيضًا في التطبيق كتاب لتفسير العبارات الشائعة، والذي يحتوي على كلمات وعبارات أساسية تتعلق بالمطاعم والفنادق والتنقل مما يجعله مثاليًا للتعلم عند السفر، وتقدم النسخة المدفوعة مزيدًا من كتب تفسير العبارات الشائعة، بالإضافة إلى ذلك فهو مجاني تمامًا.

  • رابط تحميل تطبيق Rosetta Stone للأندرويدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق Rosetta Stone للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات كتابة المحتوى للاندرويد.. 16 من نخبة تطبيق.

HiNative

يعتبر هذا التطبيق واحداً من أهم تَطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد والآيفون، حيث يمكن للمستخدمين مساعدة بعضهم البعض على تعلم اللغة،  كما يتوفر العديد من الطرق والأدوات التي ستساعد في رحلة التعلم، كالصور والترجمة ونطق الكلمات والجمل، بالإضافة إلى مخارج الحروف.

  • رابط تحميل برنامج HiNative للأندرويدمن هنا“.
  • رابط تحميل برنامج HiNative للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج VPN المجانية والسريعة للأندرويد.

Beelinguapp

يُعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقاتِ المجانية لتعلم اللّغة الإنجليزيةِ على أجهزة أندرويد وأيفون، حيث يوفر مجموعة واسعة من الوسائط الجذابة، بما في ذلك الروايات والقصص الإخبارية المصحوبة بنصوص متوازية بين اللغة الإنجليزية ولغة الأم للمستخدم، بالإضافة إلى تسجيلات صوتية للكتب، وغير ذلك من الميزات الرائعة التي تتيح حفظ المفردات الجديدة ودراسة البطاقات التعليمية وإجراء اختبارات الفهم.

  • رابط تحميل تطبيق Beelinguapp للأندوريدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق Beelinguapp للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل 20 تطبيق للرياضة على أندرويد.

Drops

وهو تطبيق رائع آخر من أفضل تطبيقاتِ تعلم اللّغة الإنجليزيةِ المجانية، حيث يركز على الجانب البصري من عملية التدريس، ويعتبر خيارًا مثاليًا للمستخدم الذي يفضل التعلم بطريقة ممتعة وسهلة، وفي البداية سيقدم البرنامج مجموعة من الأسئلة للمستخدم لتحديد مستواه بدقة وتزويده بمسار تعليمي يتناسب معه، بالإضافة إلى كونه متاح بشكل مجاني بالكامل.

  • رابط تحميل تطبيق Drops للأندرويدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق Drops للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: افضل 18 برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد مجانية ومدفوعة.

Linguada

Linguada يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقاتِ تعلم اللغة الإنجليزيةِ عبر الإنترنت، حيث يركز على موضوعات من الحياة الواقعية ويساعد على اكتساب اللغة والتحدث بها بطلاقة، كما يوفر إمكانية التعلم في مجموعات صغيرة أو بشكل فردي، واختيار الوقت والمكان المناسبين للمستخدم للتعلم مع أكثر من 1500 معلم ذوي خبرة، كما أنه يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

  • رابط تحميل تطبيق Linguada للأندرويدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق Linguada للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل برامج اخفاء التطبيقات .

Fun Easy Learn

وهو تطبيق ذكي لتعلم اللّغة الإنجليزية، يساعد Fun Easy Learn على تدريب المنتسبين إليه بشكل منهجي وتحسين النطق لديهم من خلال تعلم حروف اللغة الإنجليزية وقواعد القراءة والكلمات والعبارات، ويوفر تعليمًا مجانيًا قائمًا على الألعاب، كما يقوم بتقديم المعنى الدقيق لكل كلمة وعبارة، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الرسوم التوضيحية التي تعرض الحروف الهجائية والأصوات بترتيب أبجدي وطريقة مسلية.

  • رابط تحميل تطبيقFun Easy Learn للأندرويدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق Fun Easy Learn للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل 13 تطبيق أوقات الصلاة على اندرويد.

Pimsleur

وهو تطبيق رائع لتعلم اللغة الانجليزية، ويُركز بشكل فريد على المحادثة، حيث يُساعد المستخدمين على البدء بالتحدث بشكل جيد خلال 30 يوم، كما يوفر وضع عدم استخدام اليدين المدمج الذي يجعل من السهل تعلم لغة جديدة، بالإضافة إلى تقديمه دورات مصممة خصيصًا لطلاقة المحادثة واكتساب اللغة بسهولة عن طريق الجمل والعبارات متنوعة والاختبارات التي تُجرى بشكل دوري.

  • رابط تحميل تطبيق pimsleur للأندرويدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق pimsleur للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد.

Fluenz

وهو تطبيق رائع وسهل الاستخدام ويتيح تعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة وبسلاسة، يحتوي على واجهات ملهمة تبقي المستخدم منشغلًا، حيث يمكن للمستخدم التحكم في التخطي للدرس الجديد أو الرجوع إلى الدرس السابق بسهولة. كما يقدم مواد صوتية وبطاقات تعليمية واتصالات unity، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الدروس والبطاقات التعليمية والبودكاست للرجوع إليها لاحقًا.

  • رابط تحميل برنامج Fluenz للأندرويدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق Fluenz للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضُا: أفضل تطبيق تلفزيون اندرويد

zAmerican English

يعتبر هذا التطبيق واحداً من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية على أجهزة الأندرويد والآيفون، حيث تم تصميمه بشكل احترافي وبطريقة مبسطة تناسب جميع المستويات. يمكن للمستخدم البدء في دراسته من الصفر والوصول إلى الاحتراف، يقوم البرنامج بتقسيم الدروس إلى قواعد وتدريبات على الاستماع والفهم واختبارات بعد كل درس يتلقاه المستخدم فلا يمكنه الانتقال إلى درس جديد قبل تجاوز الاختبار. كما تتوفر الشروحات بصيغة PDF بحيث يمكن تحميلها على الهاتف المحمول.

  • رابط تحميل تطبيق zAmerican English للأندوريدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق zAmerican English للآيفونمن هنا“.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اندرويد للاطفال.

Hello English

يُعتبر Hello English أحد أشهر التطبيقات المتخصصة في اللغة الإنجليزية وهو مجاني بشكل كامل، وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو أنه يناسب 22 لغة ليسهل على المستخدم التعلم بحس اللغة الذي يتحدث فيها، حيث يضم عدة مستويات ويصل عدد الدروس الموجودة إلى 500 درس يبدأ من الصفر وحتى الاحتراف، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع المعلمين داخل التطبيق عن طريق الرسائل للاستفسار عن أي شيء لم يتم فهمه من قبل المستخدم.

  • رابط تحميل تطبيق Hello English للأندوريدمن هنا“.
  • رابط تحميل تطبيق Hello English للآيفونمن هنا“.

وبهذا نكون قد قَدمنا في هذا المقال أفضل تَطبيقات تعلمِ الانجليزية، حيث أصبحت مهارة اللّغة الإنجليزية معيارًا أساسيا يُعتمد عليه في التوظيف، بالإضافة إلى أن المناهج الدراسية تدرس اليوم بالكامل بها في بعض المدارس والجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى