أفضل العاب القنص للاندرويد بدون نت

تٌعد العاب القنص للاندرويد أو ما يطلق عليها ألعاب التصويب أو الرماية من بين أكثر أنواع ألعاب الحروب إثارة ومتعة وشعبية على الإطلاق، حيث أصبحت ألعاب القنص التي تعمل دون نت نادرة جدًا على متاجر التطبيقات، والسبب أن أغلب شركات الألعاب صارت تهتم فقط بصنع ألعاب أون لاين، في هذا المقال يقدم موقع تكنو ميغا مجموعة من أهم ألعاب القنص التي يمكن استخدامها دون إنترنت على أجهزة أندوريد.

أفضل العاب القنص للاندرويد

قد يرى البعض أن ألعاب القنص والقتال سيئة وتؤثر سلبًا على جيل الشباب، ولكن البعض الآخر يرى أن المثير في هذه الألعاب هو المنافسة بين المستخدمين وعيش المغامرة وتحفيز الذكاء عند الشخص، ستُمكن القائمة التالية المستخدمين من اختيار أفضل ألعاب القنص للأندرويد.

العاب القنص للاندرويد

Hitman Sniper

Hitman Sniper وهي واحدة من أهم ألعاب القنص التي تعمل دون إنترنت على أجهزة أندرويد، حيث تعمل على مبدأ المنافسة للوصول إلى المركز الأول في مرتبة الشرف واكتشاف تجربة القناص الأكثر إثارة للاهتمام على الهاتف المحمول، يعمل المستخدم فيها على إثبات مهاراته كقاتل صامت، تضم اللعبة أكثر من 150 مهمة و 16 نوع بندقية فريدة يمكن للمستخدم استعمالها، ويمكن تحميلها من خلال الرابط المذكور في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل 12 برنامج رسم هندسي للجوال

Sniper 3D

Sniper 3D وهي لعبة ممتعة متعددة اللاعبين ومليئة بالأحداث، توفر للاعبين أوضاع لعب متنوعة وبالتالي يمكن قضاء عدد غير محدد من الساعات في الاستمتاع مع الآخرين مجانًا، تضم اللعبة مجموعة من الأوضاع مثل حملة قصة القناص، المنافسة في الساحة، حرب الفرق وغيرها كما أنها تحوي أكثر من 150 بندقية قنص، وكذلك تضم رسومات ثلاثية الأبعاد شديدة الواقعية، بالإضافة إلى عناصر التحكم البديهية، تدعم اللعبة إمكانية الاتصال بالإنترنت أو دون إنترنت ويمكن تحميلها من خلال الرابط المذكور في الاسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات ألعاب تعليمية للاطفال أندرويد

Cover Fire

Cover Fire وهي واحدة من أفضل ألعاب القناص التي تعمل دون اتصال بالإنترنت حيث تضم رسومات عالية الدقة مع بيئات قابلة للتدمير، تتيح اللعبة للمستخدم استخدام ترساناته المتنوعة من أسلحة وقدراته القوية لمواجهة الأعداء في معارك ملحمية، للتمكن من إسقاط Tetracorp الشركة العملاقة الشريرة، ويمكن تحميل اللعبة من خلال النقر على الرابط المذكور أسفل المقال.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تتبع حركة السفن للهاتف

Dead Tigger2

Dead Tigger2 وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول للتعامل مع موضوع الزومبي بعد انتشار فيروس قاتل حول العالم، فتكون المهمة إنقاذ البشرية مع من نجو من هذا الفيروس ومحاربة صفوف الزومبي، يضم التطبيق أكثر من 33 ساحة معركة وأكثر من 50 نوعًا من الأسلحة، بالإضافة الى ذلك يمكن استخدامها بدون الاتصال بالإنترنت ويمكن تحميلها من خلال الرابط المذكور في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تتبع الطائرات للهاتف

Mountain Sniper Shoot

Mountain Sniper Shoot وهي عبارة عن لعبة قناص يهاجم بعض المنشآت العسكرية من أعالي الجبال وعليه قنص الجنود بالداخل لتخطي المرحلة والذهاب إلى مراحل أخرى، في نفس الوقت يجب القضاء عليهم في أسرع وقت قبل أن يتم إطلاق النار على المستخدم، تتميز اللعبة بتعدد أسلحة القنص المختلفة مع رسومات ثلاثية الأبعاد، كما أنها تعتمد على مبدأ مطلق النار الأول بالإضافة إلى أنها تتميز بتحكم سهل وسلس ويمكن تحميلها من خلال الرابط المذكور في الاسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات تتبع الحمل لأيفون والأندرويد

ألعاب قناص الحرب

تُعد ألعاب قناص الحرب واحدة من أهم ألعاب القنص التي تعمل دون إنترنت، تتميز اللعبة بأفضل محاكاة وضوابط قنص ثلاثي الأبعاد وبيئة عسكرية صحراوية ورسومات حرب وقنص واقعية، بالإضافة إلى مستويات وسيناريوهات القنص المتعددة فضلًا عن ضوابط التصوير السهلة والبديهية وغيرها الكثير، ويمكن تحميلها من خلال الرابط المذكور أسفل المقال.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التحكم في الواي فاي للاندرويد

Zombie Hunter: Sniper Games

تأتي لُعْبَة Zombie Hunter: Sniper Games بمثابة ثورة في موضوع في الرسم والمونتاج أكثر من الألعاب الأخرى، تضم  اللعبة عناصر تحكم أساسيه وميزة تكبير وخرائط مهام متعددة، كما تحوي مفتاح السلاح ثنائي الإتجاه ومبطئ للوقت وكذلك رادار لاكتشاف الزومبي، إضافة إلى ذلك يوجد في اللعبة خِيار فتح مهام خاصة لقتل زعماء الزومبي واستخدام الكلاب للبحث عن الكنز،  كما يمكن تبديل دور القناص واللعب كزومبي ويمكن تحميلها من خلال الرابط المذكور في الأسفل.

اقرأ أيضًا: شرح تطبيق محاكي ppsspp للأندرويد

Standoff 2

تعتبر Standoff 2 واحدة من أرقى وأفضل ألعاب القنص للأندرويد تضمن اللعبة للمستخدم متعة عظيمة وجرافيك وتحركات رائعة وتشويق يرفع نسبة الأدرينالين في جسم المستخدم إلى أبعد مستوى، تحوي اللعبة أنماط لعب غير مشابهة لغيرها مثل التحديات وماراثونات التسلح ومسابقات الأصدقاء، فضلًا عن احتوائها على أسلحة بيضاء وأسلحة خفيفة وثقيلة متعددة مع قنابل يدوية وغيرها، ويمكن تحميلها من خلال الرابط المذكور في الأسفل.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات عمل نسخة احتياطية للأندرويد والايفون

روابط تحميل العاب القنص للاندرويد

يمكن تحميل العاب القنص للاندرويد من خلال الروابط المذكورة فيما يلي:

  • تطبيق Hitman Sniper:
    • رابط تحميل تطبيق Hitman Sniper  “من هنا“.
  • تطبيق Sniper 3D:
    • رابط تحميل تطبيق Sniper 3D للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Cover Fire:
    • رابط تحميل تطبيق Cover Fire للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Dead Tigger2:
    • رابط تحميل تطبيق Dead Tigger2 للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Mountain Sniper Shoot:
    • رابط تحميل تطبيق Mountain Sniper Shoot للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق ألعاب قناص الحرب:
    • رابط تحميل تطبيق ألعاب قناص الحرب للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Zombie Hunter: Sniper Games:
    • رابط تحميل تطبيق Zombie Hunter: Sniper Games للأندرويدمن هنا“.
  • تطبيق Standoff 2:
    • رابط تحميل تطبيق Standoff 2 للأندرويدمن هنا“.

هذه كانت مقالتنا التي طرحنا فيها أفضل العاب القنص للاندرويد، والتي تعتبر مرغوبة بين اللاعبين أكثر من غيرها من الألعاب، وذلك لأنها تجعل اللاعب يعيش التجربة ويشعر بالحماس والنشاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى