أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد

تطبيقات مونتاج للاندرويد

تعد الحاجة لاستخدام تطبيقات مونتاج للاندرويد من متطلبات العصر الحالي، كما أن العمل اون لاين اجتذب انتباه عدد كبير من الشباب لهذه البرامج، ليصبح كل منهم قادرًا على ابتكار مقاطع الفيديو على درجة عالية من الاحترافية، لتقديم المحتوى الذي يستهدف شريحة معينة من الأشخاص، وفيما يلي يقدم موقع تكنو ميغا مجموعة من أفضل برامج المونتاج.

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للاندرويد

تتميز الهواتف الذكية بقدراتها المتقدمة التي تطورت بشكل كبير، حيث ظهرت العديد من البرامج التي ساعدت في نهضة تقنية كبيرة، مثل برامج المونتاج التي تقدم ميزات متنوعة في مجال تحرير الفيديو والصور ، وفيما يلي نقدم أفضل 10 برامج مونتاج للفيديو على اندرويد.

Movavi Video Editor Plus

وهو أحد أعظم برامج المونتاج وتحرير الفيديو على اندرويد ويمكن تحميله “من هنا“، حيث يسمح بتعديل وإضافة تأثيرات تلقائية على المقاطع الخاصة بنقرة زر، ويحتوي على واجهة مستخدم رائعة وبديهية، بالإضافة إلى كونه مجاني بالكامل وخالي من الإعلانات، ويتوفر منه إصدارات مدفوعة تحوي العديد من الميزات الإضافية مثل عدد الملصقات الأكثر.

Action Director Video Editor

ويمكن تحميل هذا البرنامج “من هنا” حيث يتيح ميزة تسجيل الفيديو ثم البدء بعملية التحرير والتعديل عليه وإضافة التأثيرات المرغوب بها ثم تصدير الفيديو ومشاركته مع الأصدقاء، وله القدرة على التعامل مع الفيديوهات بدقة 4K، كما يملك ميزات تحرير رائعة مثل التحريك البطيء والسريع  ويحوي على عدد كبير من التأثيرات المجانية.

Adoba Premiere Rush

وهو برنامج غني عن التعريف يمكن تحميله لأجهزة اندرويد “من هنا “، حيث يتميز بأن الإصدار المجاني منه لا يحتوي على علامة مائية، ويسمح بالتعديل على مقاطع الفيديو بحرية وبدون قيود، كما أن لديه أكثر من منحى تعليمي وواجهة تحرير مألوفة وسهلة على المبتدئين، أمّا الإصدار المدفوع منه فيسمح بتصدير المقاطع بدقة 4k.

FilmoraGo

وهو أسهل وأفضل برامج المونتاج على اندرويد ويمكن تحميله “من هنا“، فلو كان المستخدم مبتدئ أو متمرس فلن يخيب هذا البرنامج ظنه، حيث يحوي على العديد من المؤثرات المعدة مسبقًا، كما يملك القدرة على عرض النتائج قبل تصدير الفيديو ولكن الإصدار المدفوع منه لا يحوي على كثير من الميزات المثيرة للإعجاب.

Funimate Video Editor

يمكن تحميل هذا البرنامج “من هنا” وهو فريد جدًا ومميز عن اي تطبيق تحرير آخر لكونه يضع تركيزه على كيفية إنشاء مقاطع فيديو مضحكة أكثر من المقاطع الصلبة والجامدة، وهو واحد من أفضل الخيارات التي يعتمد عليها مشاهير التيك توك وانستغرام وسناب شات، كما أن التحرير والتعديل على الفيديوهات سهل جدًا ويحوي على أكثر من 100 تأثير احترافي للاستخدام المباشر.

Cupcut Video Editor

وهو أفضل تطبيق مونتاج متكامل على الهاتف المحمول ويتوفر بشكل مجاني ويمكن تحميله “من هنا“، وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو أنه سهل بالإضافة إلى احتوائه على كل صغيرة وكبيرة قد يحتاجها صانع المحتوى، كما أنه يدعم إضافة صور ومقاطع فيديو سويًا ودمجهم في نفس اللقطة مع تعديل الأحجام.

Vita

يمكن تحميله لأجهزة اندرويد “من هنا ” وهو شهير جدًا بين الصحفيين وصناع المحتوى نظرًا لسهولة حكاية قصة من خلاله، وأهم ميزاته هو إمكانية إضافة عنوان للفيديو بشكل احترافي وإضافة نصوص جذابة  مما يجعل من السهل على المشاهد الاستمتاع بالفيديو، كما يمتلك أيضًا خيارات انتقالات رائعة واحترافية جدًا.

Kine Master

صُنف هذا البرنامج كواحد من أفضل برامج مونتاج الفيديو لنظام الاندرويد فيمكن تحميله “من هنا“، حيث يتمتع بإمكانيات عالية في مجال تعديل الفيديو وتحريره بشكل احترافي، مما يشبه العمل على برامج مخصصة للكمبيوتر بدلًا من الهاتف المحمول، بالإضافة إلى منحه ميزة وضع شعار في المكان المرغوب فيه على الفيديو، ويعتبر المفضل للذين يعملون على منصة يوتيوب.

Power Director Video Editor

ويمكن تحميله لأجهزة اندرويد “من هنا” وهو برنامج احترفي من شركة Cyberlink العملاقة في مجال التصميم، ويمنح المستخدم القدرة على إنشاء فيديوهات رائعة من الصور وملفات الصوت ومقاطع الفيديو الموجودة في الهاتف الشخصي، بالإضافة إلى إمكانية وضع نصوص مكتوبة على الفيديو، وغيرها الكثير من الميزات الرائعة.

Gopro Quik

ينضم هذا البرنامج إلى فئة برامج تحرير الفيديو الاحترافية وقد حقق شعبية واسعة نظرًا لكونه مجانيًا ويمكن تحميله “من هنا“، حيث يتميز بقدرته على إضافة انتقالات سلسة بين الشرائح وتطبيق تأثيرات بصرية، وأيضًا يتيح اختيار أبعاد الصور لتتوافق مع استخدامها على منصات التواصل الاجتماعي، والكثير من الميزات مثل تسريع وتبطيء الفيديو وغيرها الكثير.

ختامًا نكون قد عرضنا أفضل تطبيقات مونتاج للاندرويد، حيث أنه لم تعد هذه التطبيقات حكرًا على الحواسيب، فمع التطور التكنولوجي أصبح لابد من امتلاك أحد برامج المونتاج على الهاتف الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.