افضل تطبيقات اندرويد للصور وتعديلها

تطبيقات اندرويد للصور

حتى وإن لم يكن المستخدم مصورًا محترفًا فالآن وباستخدام تطبيقات اندرويد للصور يمكن التحسين من جودة أي صورة والتعديل عليها بشكل احترافي، وفي هذا المقال يقدم موقع تكنو ميغا أفضل برامج التعديل على الصور، التي من شأنها المساعدة في إبراز جمال الصورة لأي هدف كان سواء لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو التسويق لمنتج معين أو نشر محتوى مكتوب.

أفضل تطبيقات اندرويد لتعديل الصور

مع تطور الهواتف الذكية وتوفر تقنيات التصوير العالية الجودة أصبحت تطبيقات تعديل الصور ضرورة لكل محبي التصوير والتعبير الإبداعي، وفيما يلي جمعنا أفضل 10 تطبيقات مذهلة يمكن تحميلها بسهولة على هاتف اندرويد.

Pics Art

لا يخلو جهاز أحد اليوم من هذا التطبيق الرائع حيث أن أكثر من نصف مليار مستخدم يعمل بهذا التطبيق ويمكن تحميله “من هنا“، وهو محرر ذكي وسهل الاستخدام كما يتم تحديثه باستمرار، ويملك العديد من المزايا والإمكانيات من الإبداع لتصميم الصور، وهو مزيج بين الفوتوشوب وبرنامج الرسام، وأيضًا يحوي برامج مدفوعة بسعر رمزي جدًا، كما يتيح خاصية الذكاء الصناعي.

Adobe photoshop Express photo editor

عند التحدث عن أفضل برنامج في مجال تعديل الصور لابد من ذكر فوتوشوب، فيمكن تحميله “من هنا” وهو يتيح تعديل الصور مع العديد من الميزات الرائعة، كما أنه يحتوي على أداة تجميل البشرة والوجه وإزالة البثور السوداء والبقع الداكنة في الوجه، وغيرها الكثير من الخصائص.

Prisma photo Editor

وهو من أفضل التطبيقات البديلة لتعديل الصور ويمكن تحميله لأجهزة اندرويد “من هنا“، حيث أنه يظهر الصور بشكل استثنائي جدًا، كما أنه يملك مجتمع خاص على شبكة الانترنت، ومجرد الانتهاء من تعديل الصور يمكن نشرها ومشاركتها مع الأصدقاء أو حفظها، فهو تطبيق سهل وبسيط ويحتوي على خصائص جميلة وسهلة.

AirBrush

وهو تطبيق احترافي جدًا في التعديل على الصور ويمكن تحميله “من هنا“، حيث أن بداخله أدوات تعديل على البشرة وإزالة البقع السوداء والشوائب من الوجه بضغطة واحدة، ولديه القدرة على تلميع الأسنان وتغيير إضاءة العين، بالإضافة إلى قدرته على قص الصور وتحسين مشاكل الإضاءة تلقائيًا، ويمكن نشر الصورة بعد الانتهاء منها على منصات التواصل الاجتماعي.

Pixlr

وهو تطبيق لتحرير الصور بشكل احترافي ويمكن تحميله  ” من هنا”  ويتميز بأنه للمبتدئين والمحترفين ويملك آلاف الإضافات والتأثيرات المجانية والفلاتر الجميلة المميزة، كما يملك خاصية دمج الصور مع صور أخرى وتعديل وضبط ألوان الصورة والتوازن بها وغيرها العديد من الميزات.

Snapseed

وهو تطبيق صممته شركة جوجل للتعديل على الصور باحترافية عالية جدًا ويمكن تحميله “من هنا“، حيث يحوي ميزات هائلة للمساعدة في تجميل الصور خصوصًا الصور الشخصية، وفيه العديد من الفلاتر المميزة كما يمكن أيضًا إنشاء فلتر خاص وهذه الميزة لا تتوفر على معظم التطبيقات.

Photo Director

وهو من أفضل البرامج لتحرير الصور حيث أنه قادر على جعل الصور متحركة من خلال أدوات داخل التطبيق ويمكن تحميله “من هنا“، وهو أيضًا يساعد على تحسين إضاءة الصور والألوان وقصها وإضافة تأثيرات عالية الجودة، ويدخل في التطبيق مزايا الذكاء الاصطناعي فهو بسيط جدًا وسهل التعامل معه.

Canva

يدعم تطبيق كانفا اللغة العربية، ويعتبر أحد أفضل تطبيقات أندرويد للصور، ويمكن تحميله “من هنا“، حيث يحتوي على أدوات جديدة مدعومة بتقنية الذكاء الصناعي للمساعدة على توفير الوقت وزيادة الإبداع، كما يتيح العديد من الخيارات لصناع المحتوى مثل تصميم صور مباشرة لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى صنع بطاقات ودعوات وصور مجمعة وغيرها الكثير من الميزات الرائعة.

Prisma

باستخدام هذا التطبيق يمكن تحويل الصورة إلى لوحة بنقرة واحدة، ويمكن تحميله “من هنا” ويتيح أيضًا قص الخلفية لتطبيق النمط تلقائيًا على الشخص الموجود في الصورة وترك الخلفية الأصلية، بالإضافة إلى الاختيار بين مجموعة متنوعة من الإطارات لوضع الصورة المحررة داخلها.

VSCO

مع VSCO لدينا الكثير من أدوات تحرير الصور سهلة الاستخدام حتى بدون دفع مقابل إشتراك، ويمكن تحميله “من هنا“، حيث تتضمن ميزات التطبيق التعريض والتباين وتصحيح درجة الحرارة ولقطات سينمائية، كما أن تصميم التطبيق سهل وأنيق، ويمكن أيضًا الوصول إلى ميزات أكثر تحديدًا مثل المحاذاة وتصحيح الألوان القدرة على التحرير بصيغة RAW.

الآن نكون قد عَرّفنا عن أفضل 10 تطبيقات اندرويد للصور، والتي بفضلها يمكن تحويل الصور العادية إلى أعمال فنية مذهلة بسهولة ومتعة مما يمنح فرصة للتعبير الإبداعي وإضافة لمسة شخصية إلى كل صورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.