أفضل بوت تيليجرام لتحميل ملفات تورنت

بوت تيليجرام لتحميل ملفات تورنت

أفضل بوت تيليجرام لتحميل ملفات تورنت، حيث يعتبر البوت في تليجرام عبارة عن برمجية مخصصة، يقوم بمهمات عديدة وبعض هذه البوتات يمكنها تحميل مٌلفات التورنِت وتحويلها إلى روابط مباشرة، يمكن تحميلها من أي متصفح او تطبيق، حيث توفر على المستخدم الوقت والمساحة والبيانات، وفي هذا المقال عبر موقعنا تكنو ميغا سنذكر ثلاث من اهم وأفضل بوتات تليجرام لتحميل مٌلفات التورنِت.

أفضل بوت تيليجرام لتحميل ملفات تورنت

بوتات تليجرام لتحميل ملفات التورنت، حيث تساعد هذه البوتات في تحميل الملفات بشكل مخفي وصامت، وذلك بسبب فرض بعض الدول عقوبات على تحميل التورنت. كما تعتبر ملفات التورنت هو طريقة شائعة لتبادل الملفات عبر الانترنت خاصة الملفات الكبيرة مثل البرامج والألعاب، ومع ذلك قد يكون تحميل ملفات التورنت بطيٍء ومزعجًا للمستخدم، لذلك يعد استخدام بوت تليجرام مفيد لأنه يوفر السهولة والسرعة.

 بوت تيليجرام لتحميل ملفات تورنت

اقرأ أيضًا: أفضل بوت تليجرام لتحويل الصور إلى نص

Torrent

بوت torrentleech  يساعد في تنزيل ملفات التورنت وتحميلها إلى تطبيق تلغرام، كما يمكن أيضًا عن طريقه تغيير اسم الملف أو تغير حجمه او فك ضغطه، حيث يعد هذا البوت من أفضل البوتات وأهمها ويمكن من خلاله تحميل الملفات عن طريق ارسال رابط التورنت إلى البوت، وسيقوم بإرسال رابط مباشر للتحميل.

اقرأ أيضًا: قناة تلاوات خاشعة تيليجرام رابط مباشر

torrent search engine official

من خلال الرابط التالي يمكن الوصول إلى بوت torrentsearchenginebot على برنامج تيليجرام، حيث يمكن استخدام هذا البوت للحصول على روابط ملفات التورنت بشكل سريع ومختصر للوقت، كما يكمن الحصول على رابط مباشر للتحميل من خلال تلجرام، كل ما على المستخدم فعله ارسال كلمة البحث أو إرسال اسم الملف الذي سيتم تحمليه وسيقوم البوت بإرسال قائمة بالنتائج.

اقرأ أيضًا: رابط بوت ازاله الملابس تليجرام بالذكاء الصناعي

NSW Torrent Library

عبر الرابط التالي Switch_library_bot يمكن الوصول بشكل مباشر إلى هذا البوت على تطبيق تيليجرام، كما يحتوي هذا البوت على أكبر وأحدث مكتبة مجانية للألعاب وملفات التورنت، ويمكن من خلاله تحميل الألعاب من منصات مختلفة بكل سهولة عن طريق الحصول على رابط التورنت الخاص بها.

اقرأ أيضًا: طريقة إنشاء مجموعة تيليجرام بسهولة

Torrents Index Bot

يمكن الوصول إلى هذا البوت عبر النقر على الرابط التالي @Torrents_Index_Bot، حيث يعتبر هذا البوت واحد من أفضل الروبوتات التي تساعد في تحميل ملفات التورنت بسرعة وبشكل مباشر، حيث يمكن استخدام البوت من خلال إرسال الأمر “/start”، ثم كتابة اسم الملف المراد تحميله، وسيتم تحميل الملف بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: رابط بوت تليجرام لتحميل الكتب

مقالات مختارة‌‌‌‌‌

نرشح قراءة المقالات الأتية:

بهذا تم التعرف على أفضل بوّت تيليجرام لتحميل ملفات تورنت، حيث يضم تطبيق تيليجرام العديد من البوتات التي تساعد في تحميل التورنت، ولكن الكثير من منها لا يعمل أو يحتوي على برامج ضارة.